المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : - - [] حول زيزو و ما فعله .. هنا فقط ..و أخيرا زيدان ي


فنان فلسطين
07-12-2006, 02:05 PM
- أهلا أيها الإخوة .. نظرا لكثرة المواضيع التي طرحت للحديث عما فعله زيدان و كيف خرج .. فتحنا لكم هذا

الموضوع لتتكلموا فيه جميعا عن الحركة :

http://kooora.tv/i.aspx?i=albums%2fmatches%2f254838% 2f2006-07-09T202319Z_01_WCCK142_RTRIDSP_2_SPO RT-SOCCER-WORLD.JPG

- و لكن تذكروا يمنع تماما الاستفزاز ، و وضع الردود الساخرة

فنان فلسطين
07-12-2006, 02:13 PM
..: زيــدان سـيـكـشـف للـجـمـيـع عـن سـبـب مـاحـصـل :..


سيكشف زين الدين زيدان في وقت لاحق من هذا الأسبوع لماذا قام بضرب ماركو ماتيراتزي برأسه في نهائي كأس العالم، وقد أكد ذلك وكيل أعماله .

أنهى زيدان مسيرته الكروية بنهاية لاتنسى عنما طُرِد من الملعب لمهاجمته مدافع الأزوري.

جميع التوقعات تشير أن زيزو كانت ردة فعله على استفزاز شفهي ووكيله قد اعترف أن تلك هي الحالة.

"أخبرني أن ماتيراتزي قال شيئ ما خطير جداً إليه، لكنه لن يخبرني بماذا،" Alain Migliaccio أخبر قناة الـــ BBC الرياضية.

"زين الدين لايريد التكلم في الموضوع لكنه سيخبر الجميع الأسبوع القادم"أضاف.

"هو شخص عادة يسمح للأشياء أن تمر عليه، لكن ليلة الأحد شيئ ما انفجر داخله .

"كان محبطًا جدًّا و حزينًا . لم يرد أن تنتهي بهذه الطريقة ."

مجموعة من النظريات خرجت بخصوص ما قِيلَ، مثل الادعاءات التي قالت بأن لاعب الإنتر أهان اللاعب وذلك ببعض التعليقات عن أخته أو أمه .

بالرغم من أن ماتيراتزي ليس ملاكاً حتى لايخطأ، كمعظم متابعي كرة قدم الإيطاليين مدركين من ذلك، أبوه جيوسيبي ماتيراتزي قد قفز إلى دفاعه .

"تكلمت معه لوقت قصير بعد المباراة، قال ماتيراتزي الكبير، ومدرب باري السابق . قد أخبرني ماركو أنه قد أُثِيرَ و أستفز. وكأن كان لديهم شيئ ما ضده في كل مرة.

"لا أريد أن أكون جدلي، ولكن هناك امور يجب ان تقال بدلا من مجرد توجيه اصابع الاتهام الذي وضع علامه سوداء على احد ما"

فنان فلسطين
07-12-2006, 02:16 PM
الإعلام الصهيونى : إرهابى عربى إرجع الى بلدك الأصلية يازيدان

http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up4/080308221127CzHH.jpg

بوابة فلسطين الرياضية _ غسان سلمان :
زعمت وسائل الاعلام الصهيونية خاصة القناة التلفزيونة الثانية ان المدافع الإيطالى ماتيراتسى قال للنجم العالمى زين الدين زيدان ( إرهابى عربى إرجع الى بلدك الأصلية ) وهذا ما افقده هدوءه المعروف ورزناته وأدى الى قيامه بنطح المدافع الإيطالى ويُقدم على تصرّف لا يليق بمكانته وشخصيته.

وأوضح وكيل أعمال زين الدين زيدان أن اللاعب الفرنسى لم يفصح له عما قاله اللاعب الايطالى ...وأضاف لا أعرف فزيدان لا يريد الكلام حول الموضوع لكن كل شيىء سينجلى الاسبوع القادم .

وقال الوكيل ان زيدان عادة ما يتحلى بالصفح لكن شيئا ما انفجر داخله الليلة الماضية واضاف أن زيدان محبط للغاية وحزين بعد خسارة فرنسا من ايطاليا وبعد المباراه ذهب زيدان واعتذر لماتيراتسي فقبل ماتيراتسي اعتذاره .

وفى نفس السياق أشارت الإذاعة البريطانية أن مصادر فى فرنسا تعرب عن اعتقادها بأن اللاعب الايطالى وجه اهانة لأم زيدان .

أما صحيفة "انديبندنت" البريطانية قالت : انه من الممكن أن يكون ماتيرازى مدافع ايطاليا قد اخرج زيدان عن شعوره بعد أن وجه له شتيمه تتعلق بأصوله الجزائرية .

واضافت الصحيفة أن شائعات اخرى تحدثت عن اتهامات وجهها ماتيرازى لزيدان تتعلق بتورط زيدان فى فضيحة المنشطات بمادة الأستيروييد المنشطة التى كانت قد هزت عرش نادى اليوفنتوس عندما كان زيدان لاعبا فى صفوف اليوفنتوس .

وذهبت صحيفة" الجارديان" البريطانية لنشر شائعات اخرى فى موقعها على الانترنيت مفادها ان ماركو ماتيرازى اتهم زيدان بأنه ارهابى .

فى حين أعرب بيرنار تابيه رئيس نادى مارسيليا السابق عن اعتقاده بأن زيدان لا يمكن ان يخرج عن شعوره بهذا الشكل الا اذا كان المدافع الايطالى قد وجه له لفظا نابيا مشيرا ان هذا اللفظ النابى استهدف بكل تأكيد والدة زيدان .

ومن جانبه لم يستبعد ايميه جاكيه المدير الفنى لمنتخب فرنسا السابق أن يكون سبب خروج زيدان عن شعوره هو كلمة نابية فى وقت كان فيه زيدان مثل بقية اللاعبين فى حالة اجهاد بدنى ونفسى .

اما وزير الشباب والرياضة الفرنسى جون -فرنسوا لامور قال " زيدان كان ضحية عمل استفزازى مع الاعتراف الكامل بأن زيدان كان متوتر الاعصاب ".

وأدلى المدير الفنى لمنتخب فرنسا ريمون دومنيك بتصريحات تتهم الحكم بعدم الحزم قائلا :" عندما نقوم باعمال استفزازية خلال 110 دقيقة و الحكم يظل متغاضيا عن هذه الأستفزازات فاحيانا تأتى لحظة يخرج فيها الانسان عن شعوره مع عدم اغفال الدور الذى يلعبه التعب و الارهاق فى توتير الاعصاب

فنان فلسطين
07-12-2006, 02:21 PM
Interrogée par l’equipe de Livefooot.com, Malika Zidane, la mère du nouveau retraité, est venue au secours de son fils après son coup de tête en finale de Coupe du Monde sur

قام فريق عمل الوكالة الفرنسية لايف فوووت باستجواب أم زيدان ماليكة زيدان فقد جاءت لتنقد هدا الموقف بعد الضربة الموجعة التي أعطاها لماتيرازي في المقابلة النهائية لكأس العالم 2006 و قالت " انا مستاءة من الدي قام به زيدان و لكن في نفس الوقت أحيي و أهنئ ما قام به زيدان لصالح العائلة إدا كان ما يروج أن ماتيرازي سب العائلة

المصدر

http://www.livefooot.com/La-mere-de-Zidane-a-Livefooot-com.html

فنان فلسطين
07-12-2006, 02:27 PM
أكدت شبكة لايف فوووت الفرنسية أن زيدان ايوم مساء سيصرح أمام بليار شخص زين الدين زيدان صرح للشبكة الفرنسية أنه التصريح سيكون على قناة canal + على الساعة 20س مساء و لا أعلم في الحقيقة هل هي 18 أو 20 لأن الشبكة قالت 20 و أنا لا أعرف هل بتوقيت غرنيتش ام مادا و شكرا

المصدر

http://www.livefooot.com/Zidane-parlera-mercredi-soir.html

فنان فلسطين
07-12-2006, 02:42 PM
زيدان يتخلى عن صمته بعد الوداع المخزي لكأس العالم

يعتزم نجم المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان الخروج عن صمته عندما يظهر في وقت لاحق اليوم الاربعاء في أحد البرامج على شبكة "كانال بلس" التلفزيونية المدفوعة للتعليق على واقعة طرده في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.

وكان الحكم الارجنتيني أوراسيو إليزوندو الذي أدار المباراة النهائية للبطولة طرد زيدان في الشوط الاضافي الثاني وبالتحديد في الدقيقة 110 من المباراة بين المنتخبين الفرنسي والايطالي بعدما وجه زيدان ضربة قوية برأسه في صدر المدافع الايطالي ماركو ماتيرازي الذي سقط على الارض من قوة الضربة.

وكانت المباراة هي الاخيرة بالنسبة لزيدان على ملاعب كرة القدم حيث قرر قبل بداية البطولة أن تكون كأس العالم ختام مسيرته مع اللعبة على مستوى المنتخب والاندية أيضا.

والتزم زيدان الصمت خلال الايام الثلاثة الماضية منذ انتهاء البطولة يوم الاحد الماضي مما فتح المجال أمام وسائل الاعلام الاوروبية والعالمية للتكهن بما تفوه به ماتيرازي والذي دفع زيدان إلى توجيه هذه الضربة له بشكل غير معهود عن زيدان.

واعترف ماتيرازي أمس الثلاثاء بأنه أهان زيدان ولكنه قال إن زيدان استفزه ودفعه لذلك بسبب سلوكه "المتعجرف".
ونفى ماتيرازي أن يكون قد نادى زيدان بوصف "الارهابي" أو أن يكون قد أهان والدة زيدان.

ويجري الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تحقيقا في الواقعة التي جرت على الاستاد الاولمبي بالعاصمة الالمانية برلين والذي شهد فوز المنتخب الايطالي بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على فرنسا بضربات الترجيح 5/3 اثر انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1/.1

صدى الصمت
07-12-2006, 10:15 PM
شكرا ً خيي فنان فلسطين عالموضوع
اختك فري=)

فنان فلسطين
07-12-2006, 10:44 PM
وأخيرا تحدث زين الدين زيدان : ميترازى قال كلمات بذيئة عن شقيقتى ووالدتى

بعد ترقب كبير حول حادثة ضرب النجم الفرنسى زين الدين زيدان للاعب الأيطالى ميترازى فى المباراة النهائية التى جمعت المنتخبين الأيطالى والفرنسى ببطولة كأس العالم لكرة القدم التى جرت بألمانيا والتى أنتهت بتتويج المنتخب الأيطالى بطلا للعالم وبطرد النجم الفرنسى زيدان بالبطاقة الحمراء وحصوله على لقب أفضل لاعب فى البطولة ..

بعد هذا الترقب تحدث اليوم الأربعاء النجم الفرنسى زين الدين زيدان عن الحادثة التى شغلت وسائل الأعلام ومتتبعى كرة القدم منذ يوم الأحد الماضى لمعرفة ماقاله اللاعب الأيطالى ميترازى لزيدان مما جعل الأخير يفقد أعصابه ويوجه له ضربة رأسية قوية أوقعته أرضا ..

زيدان قال اليوم لقناة كانال بلس التلفزيونية الفرنسية أن اللاعب الأيطالى ميترازى قال كلمات بذئية عن (( والدتى وشقيقتى وعلى الرغم من محاولتى ان لا أستمع اليه الا أنه ظل يكررها مما استفزنى )) ، ونفى زيدان ماذكرته بعض وكالات الأنباء بأن متيرازى قال له ارهابى مسلم ..

يذكر أن ماتيرازي /32 عاما/ قد اعترف بإهانة زيدان وقال "كان (زيدان) غير مؤدب لذلك أهنته" مضيفا أن زيدان نظر إليه قائلا "إذا كنت تريد القميص حقا يمكنك الحصول عليه لاحقا" بعدما جذبه ماتيرازي من القميص.

وأوضح ماتيرازي أنه استخدم "كلمات من نوعية تلك التي يسمعها المرء باستمرار في ملاعب كرة القدم". وتوقع بونيك أن يكون ماتيرازي قد قال لزيدان "بعض الكلمات البذيئة عن زوجته أو والدته أو خلفيته العرقية".

وأظهرت الاعادة التليفزيونية للواقعة زيدان وماتيرازي وهما يتحدثان بعد التحام بسيط بينهما بالقرب من منطقة جزاء إيطاليا خلال الدقائق الاخيرة من الوقت الاضافي لنهائي كأس العالم ببرلين. ثم شوهد زيدان وهو يبتعد لمسافة ما عن ماتيرازي قبل أن يلتفت إليه فجأة ليضربه برأسه في صدره بعدما وجه ماتيرازي إليه كلاما ما.

وتوقعت وسائل الاعلام الفرنسية أن يكون ماتيرازي قد قال بعض الكلام المسيء لوالدة زيدان.

إلا أن ماتيرازي فقد والدته وهو في الرابعة عشرة من عمره وجميع المقربين منه يؤكدون أنه لن يهين أبدا والدة شخص آخر.

وعينت شبكة "جوبلو" التليفزيونية البرازيلية فريقا من الصم لمحاولة قراءة شفتي ماتيرازي. وخرجوا بنتيجة أن ماتيرازي ربما يكون قد نعت ليلى شقيقة زيدان بلفظ "عاهرة".

وهذه النظرية أكدتها صحيفة "كورييري ديللا سيرا الايطالية" التي ادعت أن ماتيرازي اعترف لزملائه بالمنتخب الايطالي أنه أهان شقيقة زيدان.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن أمس الثلاثاء أنه سيجري تحقيقا رسميا في واقعة طرد اللاعب الفرنسي الدولي زين الدين زيدان في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا ، كما انه هدد بسحب جائزة لقب أفضل لاعب فى البطولة التى تم منحها لزيدان فى حالة ثبوت مايدين زيدان فى واقعة ضربه برأسه للاعب الأيطالى ميترازى

فنان فلسطين
07-12-2006, 10:45 PM
زيدان يعتذر عن اعتدائه على ماتيرازي ولكنه ليس نادما


قال النجم الفرنسي الدولي السابق زين الدين زيدان اليوم الاربعاء إنه آسف على توجيه ضربة بالرأس إلى المدافع الايطالي ماركو ماتيرازي خلال المباراة النهائية لكأس العالم 2006 ولكنه ليس نادما على هذا الفعل الذي تسبب في طرده من المباراة.

وقال زيدان الذي اختير أفضل لاعب في البطولة إن ما قام به كان رد فعل على إهانة وجهها له ماتيرازي وأشار إلى أنها كانت "كلمات قاسية للغاية".

وأضاف زيدان أنه ليس نادما على ما قام به حيث كان وجه ضربة برأسه في صدر المدافع الايطالي في الدقيقة 110 من المباراة النهائية لكأس العالم 2006 والتي انتهت بفوز المنتخب الايطالي على نظيره الفرنسي 5/3 بضربات الجزاء الترجيحية يوم الاحد الماضي.

وصرح زيدان لمحطة "كانال بلاس" التليفزيونية قائلا "إنني أعتذر لكل الاطفال الذين رأوا ذلك. إنه شيء لا يجب أن يفعل". ولكنه أضاف أنه غير نادم على ذلك.

وقال زيدان "ندمي على ما فعلته ربما يعني أنه كان على حق فيما قاله. وهو لم يكن على حق".

ورغم أن زيدان لم يردد ما قاله له ماتيرازي إلا أنه قال إن الاهانة كانت تخص أخته ووالدته.

وقال زيدان "إنها كانت أشياء شخصية للغاية تخص أمي وأختي. إنه قال كلمات ثقيلة للغاية ورددها عدة مرات. فعندما تسمع ذلك مرة تحاول الانصراف وهو ما فعلته أنا. ولكنك سمعت ذلك للمرة الثانية ثم للمرة الثالثة".

وأكد زيدان إنه آسف لما فعله أمام "المليارات من المتفرجين والملايين من الاطفال" ولكنه أيضا انتقد قوانين كرة القدم التي تعاقب اللاعبين على رد الفعل ولا تعاقب اللاعبين الذين تسبب استفزازهم في رد الفعل.

وقال زيدان "لو لم يكن هناك استفزاز فلن يكون هناك رد فعل. ما فعلته شيء لا يغتفر. ولكن المذنب الحقيقي يجب أن يعاقب وهو من يقوم بالاستفزاز".

حركة فتح
07-12-2006, 10:59 PM
زيدان اليوم قال انه سب امه واخته

فنان فلسطين
07-15-2006, 02:57 PM
ماتيرازي يمثل أمام الفيفا بشأن حادث زيدان


مثل المدافع الايطالي ماركو ماتيرازي أمام اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة للتحقيق معه بشأن دوره في طرد النجم الفرنسي زين الدين زيدان في المباراة النهائية لكأس العالم 2006 التي انتهت بفوز إيطاليا على فرنسا 5/3 بضربات الجزاء الترجيحية يوم الاحد الماضي.

وكان فيفا بدأ تحقيقاته مع ماتيرازي أمس الخميس بعدما قال زيدان أمس الاول الاربعاء إن المدافع الايطالي استفزه وجعله يفقد السيطرة على أعصابه.

وكان زيدان وجه نطحة في صدر ماتيرازي بدون كرة وهو ما لاحظه الحكم الرابع على الفور وأبلغ به الحكم الذي أدار اللقاء والذي منح زيدان البطاقة الحمراء وطرده قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة النهائية لكأس العالم والتي كانت الاخيرة بالنسبة لزيدان.

وقال زيدان أن ماتيرازي أهان شقيقته ووالدته. واعترف ماتيرازي بإهانته زيدان ولكنه أصر على أنه لم يوجه الاهانة إلى والدته.

وكان فيفا اعتزم مطالبة كلا اللاعبين ببيان مكتوب قبل المواجهة المباشرة بينهما وحسم القضية في 20 تموز/يوليو الحالي ومثل ماتيرازي أمام فيفا مبكرا اليوم الجمعة لانه من المقرر أن يبدأ إجازته للراحة بعد كأس العالم.

بينما لم يمثل زيدان حتى الان أمام فيفا.

وربما يتلقى ماتيرازي عقوبة في حالة ثبوت الجرم عليه وستتوقف هذه العقوبة على ما قاله واستفز به زيدان.

وصرح محامي ماتيرازي لهيئة الاذاعة البريطانية "بي.بي.سي" بأن فرض عقوبة الايقاف ربما تكون سابقة خطيرة وأن زيدان وحده يجب أن يعاقب ولكن تلك العقوبة ستكون رمزية لانه اعتزل.

وقال كلاوديو فيجوريللي مدير أعمال ماتيرازي "لو كانوا يريدون مهاجمة اللاعب بسبب ما قاله في الملعب فإنهم سينشغلون للغاية في المستقبل لانه من الطبيعي أن اللاعبين يتصايحون فيما بينهم خلال المباراة خاصة عندما تكون بمثل هذه الاهمية".

واستشهد ماتيرازي بمثال من بطولة كأس الامم الاوروبية الماضية بالبرتغال (يورو 2004) حيث طرد فرانشيسكو توتي قائد المنتخب الايطالي حينذاك وعوقب بالايقاف ثلاث مباريات بسبب قيامه بالبصق على اللاعب الدنمركي كريستيان بولسن خلال إحدى مباريات البطولة.

وقال ماتيرازي "إنني أتعجب. لماذا لم يفتح فيفا قضية ضد بولسن منذ عامين في كأس الامم الاوروبية بالبرتغال بعد رد فعل توتي".

وأضاف ماتيرازي "توتي أوقف أربع مباريات والتي تقلصت إلى ثلاث مباريات ولم يحدث شيئ لبولسن إن هذه قضية مشابهة تماما ".