المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غانا والعلم الإرهابي


النجم مصطفى
07-25-2006, 07:31 PM
http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up4/080308225641lptl.jpg


غانا.. خلي أبو نجمة زرقاء ينفعك !
كتب : هيثم نبيل

إرهابي يضع نجمة زرقاء على – خرقة بيضاء – ويسميها علم كيان إرهابي يسمى بإسرائيل كيان تم إنشاءه على أجساد الأطفال والنساء وترعرع من دماء الأبرياء في جميع أنحاء العالم وكان هو سبب كل مصائب العالم في القرن الماضي .

هذا الكيان الإرهابي الملقب بإسرائيل وجد من يقدم له خدمة جليلة في وطن الألمان وللأسف لم يكن من قام بهذا لاعب أمريكي أو منتخب أمريكا نفسه أو أي لاعب من المنتخبات المعروفة بعدائها للأمة العربية وللقضايا العربية عموما ولكن الصدمة أن اللطمة جاءت من لاعبي منتخب غانا الإفريقي .

لاعبي منتخب غانا يحتفلون بالفوز بعلم – الإرهاب الرسمي – علم ما يسمى بإسرائيل وهو دليل قاطع على أن منتخب غانا لا يستحق مجرد أن نستقبلهم في بلادنا بعد الآن ولا يستحقوا أن نشاركهم أي بطولة قبل أن تعلن دولة غانا اعتذارها الرسمي عن هذه الفعلة الشنعاء التي أساءت لنا جميعا .

أن يقوم لاعبو غانا بالاحتفال بفوزهم على تشيكيا بعلم ما يسمى بإسرائيل إساءة لنا ولشعب فلسطين وإساءة لكل منظمات حقوق الإنسان لأن – أبو نجمة زرقاء – هو الإرهابي الأول في العالم وهو الإرهابي الوحيد المصرح له بأن يكون إرهابي وأن يقتل ويغتصب كما يشاء طالما وجد - ........ – يرفعون له علمه في أي مكان وفي أي وقت .

المطلوب الأن من جميع المنتخبات العربية وإيران في كأس العالم أن يكون لهم موقف واحد وصريح من هذه الفعلة – الحقيرة – التي قام بها لاعبو منتخب غانا .

والمطلوب من جميع الدول العربية الأفريقية التأكيد على مقاطعة كأس الأمم القادمة في غانا إذا لم تقدم غانا – تفسير كامل واعتذار رسمي – للشعب الفلسطيني وأن تمنع لاعبيها الذين حملوا علم إسرائيل من المشاركة في هذه البطولة .

لمرة واحدة يجب أن نثبت أننا – أقوياء – أعتقد أن الجمهور العربي في جميع الدول العربية لن يندم كثيرا على عدم المشاركة في كأس الأمم في غانا بل وأعتقد أن مقاطعة هذه البطولة في حال لم تتقدم غانا بتفسير واضح واعتذار صريح للشعب الفلسطيني وإيقاف لاعبيها سيكون مطلب جماهيري من الجماهير العربية .

ولتذهب كأس الأمم الأفريقية الى الجحيم لو كانت على حساب كرامة الشعب الفلسطيني .. مرة واحدة يجب أن يكون لنا موقف واضح وصريح.. أتمناها .

http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up4/080308225641Uryo.jpg

http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up4/0803082256428uDh.jpg

لاعبو غانا بعلم إسرائيل

http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up4/080308225643OjQF.jpg

هل سيكون لدينا رد على كل هذا