المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الوزراء إسماعيل هنية يخصص مبلغ خمسين ألف دولار لدعم الرياضة الفلسطينية

فنان فلسطين
07-31-2006, 06:56 PM
http://www.atlassport.net/blaady/myimages/9724phpw3WhnO

رئيس الوزراء إسماعيل هنية يخصص مبلغ خمسين ألف دولار لدعم الرياضة الفلسطينية

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني ووزير الشباب والرياضة إسماعيل هنية أنه سيصرف مبلغ خمسين ألف دولار لدعم الرياضة الفلسطينية وأنديتها التي تعاني في الفترة الحالية من العدوان الإسرائيلي مما تسبب في توقف النشاط الرياضي وشل حركته بالكامل, وسيخصص المبلغ لتوفير تذاكر سفر من القاهرة إلى عمان للبعثة الفلسطينية المشاركة في تصفيات كأس أسيا مع إقامة معسكر تدريبي للاعبين استعدادا لمباراتهم المقبلة أمام العراق, فيما سيصرف جزء من المبلغ مكافآت لتكريم الأندية الفلسطينية الفائزة بالبطولات الرياضية للعام 2005 لمختلف الألعاب حيث سيعقد اجتماع مع مسئولي الإتحادات الفلسطينية المختلفة لحصر الأندية الأبطال وتكريمها.

ويأتي قرار رئيس الوزراء إسماعيل هنية في إطار دعمه للحركة الرياضية الفلسطينية وأنديتها التي تواجه عدوانا إسرائيليا متعمدا في الفترة الأخيرة حيث تعرض ملعب فلسطين وملعب كرة القدم في الجامعة الإسلامية ومقر الإتحاد الفلسطيني في بيت لاهيا لقصف صاروخي من قبل طائرات الأباتشي.

محبة الأقصى
07-31-2006, 07:54 PM
الله يبارك فيه ويجزيه الخير ويحميه
مشكور فنان عالخبر الحلو

مؤيد
07-31-2006, 10:00 PM
أخي العزيز ........
صحيح هو رئيس الوزراء يخطط لرعاية الشاب المسلم النشيط القادر على التحمل وتحدي المصاعب ...

لكن هذه الخطوة قد تم تأجيلها ، بسبب الظروف الحالية الصعبة جراء الحصار وقطع المساعدات ..

شكرا لك .. أخي

بنت الرملة
08-01-2006, 01:48 AM
وانا بعتقد انو بهاي الظروف حيكون اجل هيك مبلغ ..والله يعطي العافيه ويديموا ...يسلمو فنان

ابن بلاطه
02-04-2007, 12:50 PM
شكرا يا هنيه على الدعم للرياضه