المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوزة يؤكد انضمامه لأعرق الأندية الألمانية


أبو يقين
06-08-2007, 05:49 PM
أعلن مهاجم فيردر بريمن ثالث الدوري الألماني لكرة القدم الدولي ميروسلاف كلوزه أنه سينتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ عام 2008 على أبعد تقدير، وتحدث كلوزه للمرة الأولى في موضوع احتمال انتقاله إلى بايرن ميونيخ، وذلك عقب فوز ألمانيا على سلوفاكيا 2-1 الأربعاء في تصفيات كأس أوروبا، وقال "وضعي لن يتغير. أنا مرتبط بعقد مع فيردر بريمن حتى عام 2008 وبعد ذلك سألعب في بايرن ميونيخ".



وأضاف كلوزه هداف مونديال 2006: "الناديان يتفاوضان حالياً. إذا توصلا إلى اتفاق سأكون سعيداً باللعب مع بايرن ميونيخ اعتباراً من هذا الموسم، وإذا لم يتوصلا إلى اتفاق فسأكون أيضاً سعيداً باللعب موسماً إضافياً مع فيردر بريمن"، ويعتبر كلوزه أحد أولويات التعاقد بالنسبة إلى الفريق البافاري الساعي إلى محو الصورة المخيبة التي ظهر بها الموسم الماضي، والتي كانت الأسوأ له منذ أكثر من 10 أعوام حيث لم ينجح حتى في ضمان مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



والفريقان بصدد التفاوض بخصوص كلوزه، وبحسب صحيفة "كيكر" الخميس فإن بايرن ميونيخ عرض 10 ملايين يورو فيما يطالب فيردر بريمن بأكثر من ذلك أو بـ10 ملايين يورو إضافة إلى مهاجم بايرن ميونيخ الدولي لوكاس بودولسكي الذي قدم موسماً مُخيباً مع ناديه الجديد الذي انضم إليه قادماً من كولن الصيف الماضي، وأوضح مدير النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه "إذا طلب فيردر بريمن سعراً معقولاً فإن انتقال كلوزه سيكون هذا الصيف، بايرن ميونيخ لن يدفع 15 أو 20 مليون يورو للاعب سينتهي عقده الموسم المقبل