المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهة أفريقية نارية بين الأفيال والنسور الخضر


سيد المصرى!
02-06-2006, 09:10 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic//News/football/images/nigeria_cotedivoire_B.jpg

تسلط الأضواء الثلاثاء على نجم منتخب كوت ديفوار ديدييه دروغبا عندما يقود فريقه لأول مرة منذ عقد في الدور نصف النهائي في بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم , عندما يواجه منتخب نيجيريا في مدينة الإسكندرية المصرية بحثا عن مكان في الدور النهائي.

وسرق دروغبا الأضواء من النجم الكاميروني صامويل إيتو عندما سجل ركلة الترجيح الحاسمة التي قادت فريقه للدور قبل النهائي في حين أخفق إيتو في تسجيل ركلته لتخرج الكاميرون في المباراة التي جرت بين الفريقين في ربع النهائي يوم السبت.

وستكون مباراة كوت ديفوار ونيجيريا الأولى بين الفريقين منذ عام 1994 عندما تقابلا في قبل نهائي البطولة ذاتها وفازت نيجيريا بالركلات الترجيحية.

وقال المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار هنري ميشيل أن المباراة ستكون صعبة للغاية وتعتمد على القوة البدنية ولكن كفة الفريقين ستكون متساوية لأن كلا منهما لعب وقتا إضافيا في مباراته في ربع النهائي.

وقال نجم كوت ديفوار كولو توري أن دروغبا سيكون عاملا حاسما في المباراة مضيفا أن المباراة ستكون صعبة للغاية.

وسيقود دروغبا هجوم كوت ديفوار أمام الفريق النيجيري الذي يعتمد على مجموعة من المواهب الناشئة أصحاب الإمكانات التي تؤهلهم الى الوصول للمكانة التي وصل إليها دروغبا في المستقبل.

في المقابل أعلن المدير الفني للمنتخب النيجيري أوغوستين إيغوافوين أن فشل فريقه في الصعود لكأس العالم ما زال الدافع القوي الذي يقود اللاعبين للنجاح في البطولة الأفريقية.

وأضاف إيغوافوين أن الحظ حالف منتخبه في التأهل إلى نصف النهائي نوعا ما, إلا أنه اعتبر أن الحظ ضروري في البطولات مثل هذه البطولة.

وكانت نيجيريا تغلبت على تونس حاملة لقب البطولة السابقة التي نظمتها عام 2004 بالركلات الترجيحية في ربع النهائي يوم السبت.

المصدر : وكالات.

النجم مصطفى
02-09-2006, 07:33 PM
مشكور

الفرعون العاشق!
02-18-2006, 11:15 AM
يسلمووووووووو يا غالى