المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقالة ثلاثة مدربين في الدوري الجزائري لكرة القدم


سيد المصرى!
02-06-2006, 09:15 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/algerie6_B.jpg

عاد مسلسل إقالة المدربين بالدوري الجزائري لكرة القدم بقوة حيث التحق ثلاثة مدربين بقائمة المدربين الذين أقيلوا من قبل وذلك بسبب النتائج السلبية الناجمة عن مباريات المرحلة الـ 19 للدوري التي جرت مبارياتها الخميس الماضي.

وتمت إقالة كل من بمدرب شباب بلوزداد نجم الدين بلعياشي ومدرب وداد تلمسان نجيب جاج ومدرب مولودية وهران نصرالدين دريد.

وإذا كانت إقالة الثنائي مجاج ودريد منطقية بالنظر إلى تواجدهما ضمن الأندية المهددة بالهبوط, وكذلك تواضع نتائج الوداد الذي فرض عليه التعادل بملعبه بنتيجة 1-1 أمام اتحاد بسكرة و مولودية الذي خسر خارج قواعده أمام أولمبي الشلف صفر-1.

فإن رحيل بلعياشي عن الإدارة لبلوزداد أثار استياء جماهيريا كبيرا في الوسط الكروي الجزائري لكون الفريق بتعداده الشاب رغم تعادله بملعبه سلبيا أمام الجار نصر حسين داي غير أنه حقق مشوارا جيدا في هذا الموسم تحت إشراف هذا المدرب الذي يملك خبرة معتبرة.

وسبق له أن درب أكبر الأندية الجزائرية كما خاض تجربة مطولة مع بعض الأندية المغربية, هذا بالإضافة إلى أن الهدف المسطر مع إدارة النادي هو العمل على المدى البعيد وتكوين فريق تنافسي وتحضيره للموسم القادم. لكن بلعياشي لم يتحمل الضغط الجنوني والأجواء المتوترة داخل النادي وفضل فسخ عقده بالتراضي مع ادارة الفريق .

مسلسل الإقالات مستمر
وشهد الدوري الجزائري منذ انطلاقته في أغسطس آب الماضي عدة حالات من الإقالات التي تمس فقط المدربين , والى غاية الجولة الـ19 أقال 14 ناديا مدربيهم أكثر من مرة , والفريقان الوحيدان اللذان لم يغيرا مدربيهما هما أولمبي الشلف الذي يدربه عبد القادرعمراني للموسم الثالث على التوالي وفاز معه الموسم الماضي بلقب كأس الجزائر ويتنافس خلال هذا الموسم على ثلاث جبهات " لقب الدوري وكاس الجزائر وكأس الكاف التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه", ونادي بارادو الذي يدربه كمال بوهلال منذ أزيد من خمسة مواسم وحقق معه لحد الآن نتائج فاقت كل التوقعات في أول موسم له في بطولة الأضواء, إذ يحتل الفريق حاليا الصف الرابع برصيد 31 نقطة.

ويتكهن المتتبعون لشؤون الدوري الجزائري بإستمرار نزيف إقالة المدربين خاصة بعد دخول المنافسة مرحلة العد التنازلي باشتداد التنافس على لقب الدوري الذي لازال مفتوحا على كل الاحتمالات, وكذلك السقوط إلى دوري الدرجة الثانية أين سيغادر ثلاثة أندية دوري الدرجة الأولى.

المصدر: خاص بالجزيرة الرياضية

النجم مصطفى
02-09-2006, 07:32 PM
مشكور

jikoo
04-28-2006, 04:25 AM
يسلمووو أخي

ومشكور ع الخبر