المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار


البرنس
12-08-2004, 01:59 AM
إعارة ابراهيم سعيد.. خارج نطاق الخدمة
الزمالك يوافق علي بيع أمير.. ويتمسك بشيكابالا.. ويطالب بعودة اليماني
كابرال يفاوض مهاجما برازيليا.. وبند المكافآت قنبلة موقوتة!

إبراهيم سعيد

طالب مجلس ادارة الزمالك برئاسة د.كمال درويش ابراهيم سعيد بضرورة العودة من السعودية الي القاهرة واتباع القنوات الشرعية لانهاء اجراءات اعارته بشكل رسمي ونهائي للعب في نادي النصر السعودي واعتبر درويش اعارة اللاعب لاتزال خارج نطاق الخدمة لحين انهاء جميع الاجراءات الخاصة بهذا الشأن وتتمثل في ضرورة ان يتقدم بمذكرة رسمية لاتحاد الكرة لتخفيف عقوبة الايقاف والتي يتبقي منها ثلاثة اشهر هذا الي جانب ضرورة دفع قيمة الغرامة الموقعة عليه لناديه السابق الاهلي وقيمتها مليون وستمائة الف جنيه بعدما اشترط اتحاد الكرة ضرورة دفعها.. وكان الزمالك قد وافق علي اعارة ابراهيم الي النصر السعودي مقابل 120 الف دولار وهي غير كافية لاستكمال قيمة الغرامة ويشترط دفعها كاملة لانهاء الاعارة بشكل رسمي.. وهو ما يجعل وجود اللاعب في تدريبات الفريق السعودي غير مجد وخطوة غير ايجابية.. وينتظر الزمالك ردا نهائيا من اتحاد الكرة علي المذكرة التي سبق وان ارسلها النادي اليه.
علي جانب اخر ارسل الزمالك مذكرة ثانية لاتحاد الكرة يطالب من خلالها باعتبار محمد اليماني من حق الزمالك ومسجلا في منطقة الجيزة والنادي يرغب في تسجيله في القائمة في فترة الانتقالات في يناير المقبل.


حكاية أمير وشيكابالا


من المنتظر ان يتخذ مجلس ادارة الزمالك قرارا نهائيا بشأن العرض الذي تلقاه من نادي باوك اليوناني لشراء اللاعبين امير عزمي مجاهد مقابل 175 الف يورو وشيكابالا مقابل 350 الف يورو علي ان تكون فترة التعاقد 4 سنوات لكل عقد.. وكان مجلس الادارة قد احال العرض اليوناني الي الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كابرال المدير الفني والذي بناء عليه سيتخذ المجلس قراره الاخير.. وعلمت 'الأخبار' ان الزمالك يوافق مبدئيا علي اعارة امير بشرط ان يحصل علي نسبة 20 % من قيمة العقد في حالة انتقاله من النادي اليوناني الي اي ناد اخر خلال فترة التعاقد.. بينما لم يجد عرض الموهوب شيكابالا قبولا وتمسك به الجهاز الفني لحاجة الفريق اليه وبناء علي ذلك لن يوافق المجلس علي رحيله.
من ناحية اخري وفي سرية تامة فتح كابرال خطا ساخنا من المفاوضات مع مهاجم برازيلي عمره '25 سنة' وصفه المدير الفني بأنه 'مهاجم سوبر' وقد حصل علي الضوء الاخضر من د. كمال درويش المتحكم في دفة الامور بالزمالك لاجراء المفاوضات مع اللاعب واشترط درويش ان يكون سعره يتناسب مع امكانات النادي دون المغالاة في قيمة الصفقة وفي حالة الاتفاق علي النواحي الماوية سيعلن الزمالك تفاصيل التعاقد رسميا خلال الايام القادمة خاصة ان كابرال ابدي اعجابه الكامل والشديد باللاعب.


قنبلة موقوتة


يعد البند الجديد الخاص بلائحة مكافآت الفوز بالنسبة للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك بمثابة قنبلة موقوته يمكن ان تنفجر في اي لحظة، ينص البند الجديد علي حصول اللاعبين علي قيمة 25 % من قيمة المكافأة الخاصة بالفوز خارج وداخل ملعب الزمالك وذلك في حالة تراجع الفريق واستمراره في المركز الثاني، وهو ما قابله اللاعبون باستياء شديد وصل لحد تهديدهم بمقاطعة التدريبات في وقت سابق وزاد من استياء اللاعبين رغبة الزمالك في تطبيق هذا البند بأثر رجعي علي المباريات الماضية بالدوري مما اضطر كابرال للتدخل واخبر مجلس ادارة النادي بخطورة الموقف.. وقد حصل كابرال علي وعد من درويش بحل هذه الازمة التي لاتزال قائمة.. جدير بالذكر ان لائحة المكافآت بالزمالك تنص علي حصول اللاعب علي الفي جنيه في حالة الفوز خارج ملعبه و1500 بملعبه.. وفي حالة تطبيق البند الجديد تتراوح مكافآت الفوز مابين 350 جنيها و500 جنيه تقريبا، وهذا يعكس مدي سذاجه الفكرة.


معسكر لفريق الكرة


تقرر بشكل نهائي انتظام فريق الكرة في معسكر مغلق بأحد الفنادق الخاصة بمحافظة الجيزة بعد مباراة طنطا في دور ال 16 بكأس مصر ولمدة عشرة ايام بناء علي رغبة كابرال بحثا عن الوصول باللاعبين لحالة افضل في التركيز ورفع معدلات الانسجام والتعاون ومن المنتظر ان ينتظم 22 لاعبا في المعسكر وهو ما يعني استبعاد 10 لاعبين علي الاقل لرغبة المدرب في استفادة اللاعبين بشكل جيد ومفيد.
من ناحية اخري انهي مدحت عبدالصبور المدير الاداري للفريق جميع الاجراءات الخاصة بإقامة المدرب البرازيلي في الفيلا التي كان يقيم بها المدرب الالماني دراجوسلاف المدير الفني السابق وقد اصطحب مدحت عبدالصبور المدرب البرازيلي لمكان اقامته الجديد