المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاصابات تحاصر طلائع الجيش قبل مواجهة القناة


البرنس
12-08-2004, 02:08 AM
الاصابات تحاصر طلائع الجيش قبل مواجهة القناة

كمال عتمان
يؤدي فريق طلائع الجيش مساء اليوم مرانه الرئيسي استعدادا للقاء فريق القناة بعد غد باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس مصر ما زال الفريق يعاني من الإصابات العديدة التي ألمت بلاعبيه التي انضم إليها كل من عمرو عادل وعبدالرحمن فهمي اللذين أصيبا في مباراة الترام بدور الـ32 لكأس مصر منذ ثلاثة أيام ليرتفع عدد المصابين إلي 6 لاعبين هم: وليد عبدالمنعم ومحمد محروس العتراوي وأحمد عبدالعزيز ومحمد عيد إضافة إلي عمرو عادل وعبدالرحمن فهمي. يبذل الجهاز الطبي محاولات مكثفة لعلاج المصابين أصحاب الإصابات الخفيفة وتجهيزهم لمباراة القناة في كأس مصر ومباريات الدوري الذي سيستأنفه فريق طلائع الجيش يوم 19 ديسمبر الحالي بمواجهة فريق أسمنت السويس.
كان فريق الجيش قد تغلب في دور الـ32 علي فريق الترام 2/1 في مباراة وحيدة شهدت عودة عدد من المصابين بعد شفائهم مثل عبدالستار صبري وحسن موسي ووليد الألفي الذين ظهروا بمستوي لا بأس به علي اعتبار أنهم غابوا عن الملاعب عدة مباريات وكان الفريق قد حصل علي راحة سلبية لمدة يوم عقب المباراة وبدأ استعدادته للقاء القناة في الخامسة مساء أمس.
من جانبه أشاد كمال عتمان المدير الفني للفريق بجميع لاعبيه الذين تحملوا مسئوليةكبيرة في ظل غياب عدد كبير من أعضاء الفريق سواء للإصابة أو للانضمام للمنتخب العسكري المتواجد حاليا في مالي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية العسكرية حيث ضم غريب حافظ وعبدالناصر محمد.
أكد عتمان أن مواجهة القناة في دور الـ16 لكأس مصر مثلها مثل أي مواجهة مع أي فريق سواء كان في الدوري الممتاز أو في دوري المظاليم نظرا لأن مباريات الكأس كما عودتنا لا تعرف كبيرا أو صغيرا فهي بطولة لا تعترف بأي شيء سوي العطاء في الملعب والدليل علي ذلك المفاجآت العديدة التي حدثت في دور الـ32 هذا الموسم بخروج فرق كبيرة مثل الإسماعيلي والترسانة أمام تليفونات بني سويف وطنطا.
وأشار عتمان إلي أن لاعبي الفرق الصغيرة يجدون في مباريات الكأس فرصة للظهور أمام الفرق الكبيرة ولذلك فإنهم يبذلون أقصي جهدهم لتحقيق المفاجأة.