المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساحات برشلونة تنفجر فرحاً


أســـآمـة
05-29-2009, 10:08 AM
انفجرت شوارع وساحات مدينة برشلونة فرحا بعد تتويج فريقهم باللقب الأوروبي على حساب مان يونايتد الانكليزي. واحتشد حوالي 100 الف من مشجعي الفريق الكاتالوني في شوارع برشلونة واطلقوا العنان لابواق سياراتهم والالعاب النارية وصرخات الفرح بعد صافرة الحكم السويسري ماسيمو بوساكا التي اعلنت تتويج فريق المدرب الشاب بيب غوارديولا بلقب المسابقة الاوروبية للعريقة للمرة الثالثة في تاريخه. «انا سعيد جدا، نحن نستحق هذا الانتصار، سنبقى هنا طيلة الليل اذا لم ترمينا الشرطة خارجا»، هذا ما قاله المشجع المتفاني الشاب جوردي في ساحة «رامبلاس» الشهيرة في وسط برشلونة حيث احتشدت الجماهير الكاتالونية للاحتفال باللقب. اما الطالب الهولندي بريان فقال «انه انجاز تاريخي»، في اشارة منه الى ظفر برشلونة بثلاثية الدوري والكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا وهو انجاز لم يحققه اي فريق اسباني في السابق.

http://files.shabab.ps/vb/images_cash/up10/090918115107lt7l.jpg
ومن روما قال رئيس برشلونة جوان لابورتا: «انه افضل موسم في التاريخ وهذا الفريق هو الافضل في تاريخ برشلونة». وشارك المئات من الطلاب والسياح الاجانب في احتفالات برشلونة مساء امس في ساحة كاتالونيا وسط اجراءات امنية انتهت باعتقال 134 شخصا بسبب الاحتفالات المفرطة التي تسببت باصابة 153 شخصا، وذلك بحسب مصادر الشرطة. ولم يسلم ريال مدريد، الغريم التقليدي المحلي لبرشلونة، من لسان جمهور الفريق الكاتالوني اذ وجه بطريقته الخاصة الاهانات للنادي الملكي، خاتما اياها بجملة «تحية الى البطل».

كما كان نجم مان يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو ضحية الاناشيد والاهانات خصوصا بعدما فقد اعصابه في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

صانع القادة
05-30-2009, 01:03 AM
ههههههههه

له له له

مهو جماهير الريال ولاعبوها كانو بيتمنو منا برشلونة تهزم

بس خزقت عيونهم وفازت بكل البطولات

بيستاهلو البهدلة

....

أبو يقين
05-30-2009, 07:56 AM
بتستاهل البرشا

ايه والله