المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيفا يخطر سيون رسميا بايقاف وتغريم عصام الحضري

أبو يقين
06-02-2009, 10:33 PM
كتب: كريم سعيد- قال نادي سيون السويسري انه تلقي خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يبلغه فيه بايقاف حارسه عصام الحضري لمدة 4 شهور وتغريمه مبلغ 900 الف يورو لاخلاله بعقده مع ناديه السابق النادي الاهلي.

وقال الموقع الرسمي لنادي سيون ان الفيفا حرم النادي السويسري من تسجيل أي لاعبين جدد خلال فترتين للانتقالات لثبوت تحريضه للحارس لفسخ عقده مع ناديه السابق بدون وجه حق.

وكان عصام الحضري قد ترك ناديه الأصلي "الأهلي" عقب فوزه مع المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا (فبراير 2008) وانضم إلى نادي سيون السويسري دون موافقة النادي المصري.

واكد مسؤولو سيون انهم سيستأنفون القرار امام لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا بالطرق القانونية.

ومن المقرر أن تبدأ عقوبة الإيقاف ابتداء من الموسم الرياضي الجديد، ي ان الحضري سيمكنه المشاركة مع المنتخب المصري امام الجزائر في تصفيات كأس العالم بالاضافة الي المشاركة في كأس القارات بجنوب افريقيا التي ستقام منتصف يونيو الجاري.

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي كان قد اعلن رسميا منذ ما يزيد عن شهر صدور قرار لجنة شؤون اللاعبين في الوقت الذي نفي فيه الحضري صدور القرار فيما بعد .

أســـآمـة
06-03-2009, 07:06 AM
بالتأكيد يستحق..

مشكور أخي ع الخبر..

أبو يقين
06-03-2009, 10:46 AM
بالتأكيد يستحق..

مشكور أخي ع الخبر..

طبعا
خان ناجيه

وجماهيره الذين أعطوهـ كل الاحترام

فجر الأسلام