المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المري يرد على تحديات الراجحي : "فوزي برالي سورية 2009 مسألة وقت"


fedo-it
06-08-2009, 08:27 AM
أعلن أن تفوق العطية هو من الماضي
المري يرد على تحديات الراجحي : "فوزي برالي سورية 2009 مسألة وقت"

قلل المتسابق القطري مسفر المري وصيف بطولة الشرق الأوسط للراليات من قوة التصريحات الصحفية الساخنة التي أطلقها منافسه السعودي يزيد الراجحي (رابع الترتيب المؤقت للبطولة) قبل أيام على انطلاق منافسات رالي سورية الدولي 2009 (ثالث جولات بطولة الشرق الأوسط ) وأعتبر المري أن التحديات الرياضية لاتغير من مجرى الأمور على أرض الواقع وقال:" البطولة هي في المسالك وأنا لا اهتم بالكلام بل بالفعل الذي يوصل إلى منصة التتويج "
واستدرك (المري) أنه من حق كل المتسابقين الطموح بالفوز باللقب وهو حق مشروع ولكن للمنافسة أصول على الجميع ألا يتخلى عنها وقال :" من حق الجميع المنافسة بل هو شيء طبيعي فليس هناك أحد يشارك لمجرد المشاركة والتسلية ولكن علينا أن نتواضع في تحدياتنا ولا نقلل من قوة المنافسين ".
وكان المتسابق السعودي يزيد الراجحي قد أعلن أن مسألة فوزه على المري أصبحت خلفه وهو يركز على بطولة الشرق الأوسط وصرح قبل وصوله مع فريقه لمنطقة صيدنايا قرب دمشق لدخول التدريبات الرسمية للرالي : "لقد تقدمت على المري في أرضه برالي قطر الدولي علماً أنني تأخرت في المرحلة الأولى بدقيقتين لأنها كانت المرة الأولى التي أشارك فيها على سيارتي الجديدة ومع ذلك كان الفارق كبيراً بيني وبينه في ختام ذلك الرالي ولم أكن أفكر فيه فقد كان الإماراتي خالد القاسمي أمامي وكان هدفي التغلب عليه ونجحت في ذلك".
وقال (المري) أنه متفائل بتصدر ترتيب بطولة الشرق الأوسط من بوابة رالي سورية الدولي والأمر بالنسبة له هي مسألة وقت لأنه واثق من الفوز باللقب السوري على حد تعبيره.
وأكد المري أن زمن الانفراد بصدارة البطولة بفارق مريح أصبح من الماضي وقال :( حين كان ناصر العطية يتفوق علينا بالإمكانات كان ذلك من الماضي ولكننا اليوم أصبحنا نتلقى الدعم في بلدنا ولدينا سيارات مثل سيارته ونستطيع أن ننافسه).
ويقام رالي سورية الدولي بالفترة من 11 ولغاية 13 الشهر الجاري بمشاركة 27 فريقاً عربياً ويقوم بتنظيمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية.
وتتمثل المشاركة القطرية في الرالي بستة متسابقين هم إضافة لمسفر المري كلاً من الشيخ حمد بن عيد آل ثاني وجابر المري ومبارك الهاجري وعبد العزيز الكواري وخالد السويدي.
يذكر أن منافسات رالي سورية الدولي ستقام في مناطق النبك ودير عطية والمراح في محافظة ريف دمشق وبدعم من فندق شيراتون معرة صيدنايا وشركتي جوبيتر ويورب كار ومنتجع يعفور غاردنز وإذاعة اربيسك وقناة المشرق.

صانع القادة
06-08-2009, 10:26 AM
اها تمام

أســـآمـة
06-08-2009, 03:21 PM
مشكور على الخبر أخي..