المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينجادا يعتذر عن عدم تدريب الأهلى ولجنة الكرة تعيّن البدرى مديراً فنياً مؤقتاً


أســـآمـة
06-18-2009, 12:00 PM
قبلت إدارة النادى الأهلى اعتذار البرتغالى فينجادا عن عدم تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وأرجع البرتغالى قراره إلى ظروف عائلية طارئة تمنعه من أداء عمله بالطريقة التى تحقق طموحات النادى وجماهيره.

كان فينجادا قد أجرى اتصالاً هاتفياً بحسن حمدى، رئيس النادى، اعتذر خلاله عن عدم قيادة الفريق فى الموسم الجديد. واتخذت اللجنة قراراً بتولى حسام البدرى مهمة المدير الفنى لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

ووافقت لجنة الكرة فى اجتماعها أمس على إتمام التعاقد مع علاء شعبان لاعب فريق الحمام، وهو من مواليد ٨٩، وتم تكليف هادى خشبة المنسق العام للكرة والمهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق بإنهاء الإجراءات الخاصة بانتقاله.

من جهة ثانية قدم النادى مساء أمس عرضاً رسمياً لنظيره المصرى البورسعيدى يطلب فيه ضم دودى الجباس، فيما أنهى مسؤولو النادى أمس، إجراءات انتقال أحمد حسن فرج، لاتحاد الشرطة مقابل مليونين ومائة ألف جنيه.

من جانب آخر، تحسم اليوم لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة قرارها النهائى فى الشكوى المقدمة من حسين على لاعب وسط الفريق، والتى يطلب فيها فسخ عقده مع الأهلى لعدم مشاركته فى المباريات بنسبة ١٠٪ التى يقرها الاتحاد الدولى.

فى سياق مختلف، اقترب شادى محمد من الانتقال للقادسية الكويتى، وكان شادى قد تلقى عدة عروض من أندية الاتحاد السكندرى والجونة والمصرى، لكنه يفضل خوض تجربة الاحتراف فى أحد أندية الخليج.