المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هى الثانية على ارضه منذ الاحتلال


ابو سليمان
07-14-2009, 03:33 AM
--------------------------------------------------------------------------------

التاريخ : 13/7/2009 الوقت : 23:06

بغداد – فلسطين الإعلامية - تعرض المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم مساء اليوم، لخسارة كبيرة أمام المنتخب العراقي في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الشعب في العاصمة العراقية بغداد.



وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، كما تابعه أكثر من 50 ألف متفرج امتلأت بهم مدرجات ملعب الشعب.


ويعد هذا اللقاء الثاني بين المنتخبين في ظرف ثلاثة أيام، حيث تغلب العراق في اللقاء الأول الذي أقيم في اربيل بثلاثة أهداف نظيفة.



وشهد الشوط الأول في معظم فتراته سيطرة منطقية للمنتخب العراقي الذي يلعب بتشكيلة يغلب عليها طابع الاحتراف، وكانت أولى الفرص للعراق في الدقيقة 17 من تسديدة يونس محمود التي ذهبت جانبية، وشهدت الدقيقة 28 الهدف الأول للعراق بعد كرة عرضية أوصلها يونس محمود إلى هوار ملا محمد المتواجد داخل منطقة الجزاء حيث راوغ احد مدافعي منتخبنا وسدد كرة قوية على يمين الصيداوي.



وبعد دقيقتين كاد المنتخب الفلسطيني أن يعادل النتيجة من لعبة جماعية بين فادي لافي وإسماعيل العمور حيث مرر الأول الكرة إلى الثاني الذي عكسها إلى صندوق الجزاء العراقي لم تجد من يكملها من مهاجمي منتخبنا في الشباك العراقية، وفي الدقيقة 33 لاحت فرصة أخرى لمنتخبنا من كرة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء سددها فادي لافي قوية لكنها علت العارضة العراقية قليلا.



وفي الدقيقة 36 كاد باسم عباس أن يعزز من تقدم العراق من تسديدة صاروخية من مسافة 35 متر لكن الصيداوي أبعدها بصعوبة إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب الوطني كثيرا وخاصة أداء الحارس الصيداوي الذي يتحمل مسؤولية الهدف العراقي الثاني، كما أن هجوم المنتخب غاب بصورة تامة في هذا الشوط، وشهدت الدقيقة 56 الهدف الثاني للمنتخب العراقي من تسديدة ضعيفة من 25 متر خدعت الصيداوي الذي لم يتعامل مع الكرة بصورة صحيحة.


واستمرت بعد الهدف الأفضلية العراقية، وفي الدقيقة 72 سجل علاء عبد الزهرة الهدف الثالث للعراق من كرة راسية سددها قوية على يمين الصيداوي، وفي الوقت بدل الضائع من اللقاء عاد عماد محمد وسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة داخل الصندوق تعرض لها هوار ملا محمد، لينتهي اللقاء بفوز العراق بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

الزعيم المدريدي
07-14-2009, 09:35 AM
منتخبنا معروف

المهم المشاركة والمحاولة لتحسين الوضع

وإن شاء الله بتحرر العراق وفلسطين

مشكور أخي على الموضوع الرائع والمميز

تحياتي

أســـآمـة
07-14-2009, 10:12 AM
الف مبروك للعراق..

و هاردلك لفلسطين..

مشكور أخيــ: