قديم 07-11-2007, 07:37 PM   #16
وردة حماه
زائر

Wink رد: := نور اليقين نور اليقين شعر غير شكــل إلك=:

ولي بنت الرملة مش عيب عليكي املائك غلط ولي بنت الرملة مش عيب عليكي املائك غلط ..ولك من يوم يومها تيسة بالإملاء بس التعبيير في تحسن ملحوظ أنا ولي بنت الرملة مش عيب عليكي املائك غلط ..ولك من يوم يومها تيسة بالإملاء بس التعبيير في تحسن ملحوظ أنا ولي بنت الرملة مش عيب عليكي املائك غلط ..ولك من يوم يومها تيسة بالإملاء بس التعبيير في تحسن ملحوظ أنا

..ولك من يوم يومها تيسة بالإملاء بس التعبيير في تحسن ملحوظ أنا من رأيي و بعدما قرأت شعرك أيتها الشاعرة توجهي برجليكي لأقرب دار نشر يوم يومها تيسة بالإملاء بس التعبيير في تحسن ملحوظ أنا و انشري غسيلك الوسخ و الله ما تروحي ليحطوكي بالسجن ...الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر الموضوع خخخخخخ ^^ رد: := نور اليقين نور اليقين شعر

نور اليقين يا غالية اهلا و سهلا فيكي و كاينة متخفية علينا يوم يومها تيسة بالإملاء بس التعبيير في تحسن ملحوظ أنا ...يلا اطلعتيلك بشعر مش قليل مين قدك الشاعرة بنت الرملة

يسلموا يا بنت ع الموضوع خخخخخخ ^^
  اقتباس المشاركة