نحن مع غزة

الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

قديم 02-24-2010, 12:39 AM   #1
ميس مسلمه
زائر

Lightbulb بصراحه ده مش نقاش لكن عاوزه مساعدتكم

انا كتبت الموضوع هنا لاننا ما عندناش قسم للفضفضه لكن انا بجد محتاجه مساعدتكم لانى حاسه انى بجد تعبت جدا الاسبوعين الى فاتوا مش عارفه ليه يا اخواتى دايما حاسه انى مقصره ومهما اعمل احس انى عملى مش متقبل مع انى والله عمرى ما سعيت فى اذى انسان ولا بحب المشاكل وبحب كل الناس واتمنى لهم الخير لكن والله بجد مش عارفه فى ايه يا ريت لو حد مر بالاحساس ده من قبل كده يقولى اعمل ايه . واسفه من الاداره جدا لانى والله ما لقيت مكان تانى
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 12:59 AM   #2
حسام المصرى
زائر

افتراضي رد: بصراحه ده مش نقاش لكن عاوزه مساعدتكم

انا زيك بالظبط .. وأعتقد ان ده شئ كويس لأان لازم الانسان علطول يحس انه مش perfect فده هيخليه يطور دايما نفسه للأحسن والصراع ده أكيد لما الانسان يكسبه مع نفسه ويخرج بنتائج كويسة فده هيمثل نشوة وانتصار ما بعده انتصار .. اصبرى
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 01:04 AM   #3
sofy
زائر

كيف يعني يا حلووووة ... بشووو بتحسي يالزبط ....؟

بععتئد أنو شعووور طبيعي يا عسل .. يمكن أي واحد يمر بهيك مرحلة .. يعني .. عادي إحساس وبمر

بس لأنك إنت من الأساس حاطه في بالك هاد الشي .. فتفكيرك .. غلب على أنو إنت تفكري بهيك شي ..

بالعكس عادي .. هاد مجرد إحساس .. يا ئمر ... وبنفس الوئت .. شيلي هلأحساس من بالك ..

إنت بتشوفي هيك .. بس يمكن غيرك .. بشووف شي تاني .. بشووف أنو إنت كل الشغلات

الي بتعمليها .. كتير منيحة .. وتمام التمام .. بلأخر حبيبتي هوا مجرد إحساس .. وبعدي ..

أنا مريت بهيك شي .. بس بعدين إقتنعت بشغللت الي بعملهم .. هيا الئصة بدها تفكري منيح .. وتشيلي

هالتفكير من بالك ..

بس إنت ئصدك بشكل عام في حياتك .. أو في المنتدى ....؟؟؟
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 12:21 PM   #4
ميس مسلمه
زائر

new رد: بصراحه ده مش نقاش لكن عاوزه مساعدتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة انا زيك بالظبط .. وأعتقد ان ده شئ كويس لأان لازم الانسان علطول يحس انه مش perfect فده هيخليه يطور دايما نفسه للأحسن والصراع ده أكيد لما الانسان يكسبه مع نفسه ويخرج بنتائج كويسة فده هيمثل نشوة وانتصار ما بعده انتصار .. اصبرى

الله يطمن بالك حسام وربنا يحليها من عنده ليك وليا وللمسلمين اجمع امين يا رب العالمين
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 12:23 PM   #5
ميس مسلمه
زائر

new رد: بصراحه ده مش نقاش لكن عاوزه مساعدتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofyaمشاهدة المشاركة كيف يعني يا حلووووة ... بشووو بتحسي يالزبط ....؟

بععتئد أنو شعووور طبيعي يا عسل .. يمكن أي واحد يمر بهيك مرحلة .. يعني .. عادي إحساس وبمر

بس لأنك إنت من الأساس حاطه في بالك هاد الشي .. فتفكيرك .. غلب على أنو إنت تفكري بهيك شي ..

بالعكس عادي .. هاد مجرد إحساس .. يا ئمر ... وبنفس الوئت .. شيلي هلأحساس من بالك ..

إنت بتشوفي هيك .. بس يمكن غيرك .. بشووف شي تاني .. بشووف أنو إنت كل الشغلات

الي بتعمليها .. كتير منيحة .. وتمام التمام .. بلأخر حبيبتي هوا مجرد إحساس .. وبعدي ..

أنا مريت بهيك شي .. بس بعدين إقتنعت بشغللت الي بعملهم .. هيا الئصة بدها تفكري منيح .. وتشيلي

هالتفكير من بالك ..

بس إنت ئصدك بشكل عام في حياتك .. أو في المنتدى ....؟؟؟

لا حبيبة قلبى انا مش ممكن ازعل من اخواتى فى المنتدى ابدا والله انا بس كل اللى بحسه انى مضايقه شويه ويمكن والله المنتدى يكون واحد من الاسباب اللى بتخلينى احس انى مرتاحه اشكر مرورك الكريم صوفيتى
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 12:31 PM   #6
الطالب المجتهد
زائر

الله يهديكي ويشفيكي اختي ميس مسلمه

ان شاء الله خير

بالتوفيق اختي
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 02:28 PM   #7
sofy
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس مسلمهمشاهدة المشاركة

لا حبيبة قلبى انا مش ممكن ازعل من اخواتى فى المنتدى ابدا والله انا بس كل اللى بحسه انى مضايقه شويه ويمكن والله المنتدى يكون واحد من الاسباب اللى بتخلينى احس انى مرتاحه اشكر مرورك الكريم صوفيتى

فهمت عليكي ... أنا ئصدي يعني مو زعلى من المنتدى .. ئصدي أنك بتحسي أنو مهما نزلتي ..شاركتي

كأعضاء بتحسي أنو مو راضين عليكي .. هيك الئصد .. بس خلص إنسي

وهاد شي طبيعي ممكن أي حدا يفكر بهيك تفكير .. عادي ... يا بنت .. لا تفكري كتير .. عفكرة بس بدي

أحكي شغلة .. من أول ما دخلت المنتدى صايرة أحكي كتير .... ههههههه .. عنجد حالة

يلا يلا بدي شووووف ضحكتك .....
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 03:30 PM   #8
.:.هــــلا.:.
زائر

عادي ميوس ما ادايقي حالك كل شخص بالدنيا بحس هل الاحساس ولازم اتمر هاي الحالة

بدي قلك شي انا مريت بهل الاحساس بعد ما خلصت الثانوية وبعدين خلص التسجيل بالجامعات وطبعا حسيت انو خلص انتهت الدنيا وانا ما رح اتعلم ولا رح اكمل حياتي واصلا حالتي ما كانت تنوصف بس الحمد لله وبفضل ربي انو اقدرت اني ابعد هاد الاحساس وليكني هلأ احسن من غيري

بس اهم شي انك اتكوني واثقة كتيييييييييير من حالك

والله يوفقك يارب

وبدي دايما شوفك بتضحكي ع فكرة سر نجاحي اني واجهت الصعوبات بأبتسامة بس اهم شي خليها طالعة من القلب
  اقتباس المشاركة
قديم 02-24-2010, 08:58 PM   #9
لمياء ابوندى
زائر

ارضاء الناس غاية لاتدرك والناس مش لازم كلهم يحبوكي ولاكلهم يكرهوكى اولويات حياتك بيتك عملك دراستك اولادك بعدين الناس ولو واحد يكون صديقة صدوقة لكفاكى ذالك طبغا الاختلاف لايفسد الود واحبى الله وتقربى لة يحبك البشر
  اقتباس المشاركة
قديم 02-25-2010, 09:38 AM   #10
§عاشقة غزة§
زائر

هي احيانا بتكون من الضغوطات النفسية
والضروف الي حوالينا
لكن سرعان ما نتخلص من ها الوضع
بارادتنا وعزيمتنا
وثقتنا بانفسنا طبعا
بجد ما في شي يستاهل بها الدنيا
اتبعي بس ها النصيحة ..