نحن مع غزة

الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

قديم 10-14-2010, 01:05 AM   #1
ŶǾỰŞỆḞ λļ-ΫỐ√§ềƒ
زائر

Smile للكبار فقط ((+18))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام الله عليكم يا أهلي وصحبي

اليوم موضوعنا راح يكون شوي مختلف ،، شوي ساخن ،،
بس ما يكون دخولكي هان عشان العنوان ،، انا عارف شفتي للكبار فقط ،، قلتوا يلا بس يلا نسكر باب الغرفه بلاش يطلع هيك ولا هيك ،، ههههههههههههه ، لا تقلقوا انت بايدي أمينه ،، راح اخيب أمالكم ، موضوعي عادي جدا ،،

متدخل بالموضوع يا راجل يا زخم ،، ما أكتر برمك ، إنهينا
حاضر ، بس بالراحه علي ، أصلي بخاف من الصوت الغليظ ،
أنا صوتي غليظ يا إبن ال......... ،، ،بسم الله الرحمن الرحيم السلام الله عليكم يا أهلي وصحبي

لا تاخدوا ببالكم ، بس spacetoon دخلت ع الخط بالغلط ،، مجرد خلل فني ، راح نصلحه لا تاكلوا هم

المهم ،، هلقيت انا موضوعي بجد للكبار فقط ،، برده بعيد الكلمه نفسها(( للكبار فقط )) ،هاده الولد سافلاليوم موضوعنا راح يكون شوي مختلف ،، شوي ساخن ،، ؛؛

يا عمي نقطنا بسكوتك لنعرف نحكي هالكلمتين ع بعضيهم ،، ماشي سكتنا بس يا ويلك لو ما عجبني الموضوع ،، وقتها راح افضحك ع mbc3 بس ما يكون دخولكي هان عشان العنوان ،، انا عارف

ماشي ، اتفقنا ،،

الموضوع الان إلي تجاوز 18 سنه ((الاغلب)) بكون ختم المرحله الثانويه وبطريقه للجامعه وفي منكم خلص جامعه والان متوظف برده الموضوع بشمله ،،
هلقيت كل واحد فينا بطريقه للحياه الخارجيه إلي الاعتماد ع نفسه بكون ليصنع المجد ويكون بصمه بهاي الحياه ،، شو شو شو لا تقلد الشيخ محمد العريفي في برنامج ضع بصمتك يا مقلد ،، أستغفر الله العظيم مش اتفقنا انك تسكت لعند ما أخلص ،، اه إنسيـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــتشفتي للكبار فقط ،، قلتوا يلا بس يلا نسكر باب
طيب رجاء لاتنسى بعد هيك ،،
عدنا ليكم أحبتي المهم فلازم يكون عنا ،،، ليش قلت عدنا بتقلد spacetoon وهاي قناتي المفضله وما برده حد يقلدها ،، إخرس وإلا ،، انا اخرسالغرفه بلاش يطلع هيك ولا هيك ،، ههههههههههههه ، لا:ShababSmile111 :الغرفه بلاش يطلع هيك ولا هيك ،، ههههههههههههه ، لا

نعود ليكم ،،

وين كنا ،، اه افتكرت ، كنا عند ضع بصمتك ، بس زي ما قلت أكيد كلنا بنفكر في المستقبل وبنطمح لامور كتير لنحققها واغلبنا بنفكر بطرق كتير لنصنع امه إسلاميه قويه وفذه ونحرر أراضينا وكيف العلم بقدر يساعد بهيك شي ،، اكيد كلنا بتخطر ع بالنا هيك امور ،، أو كيف نصنع حياه مريحه وسعيده ونكون لينا حياه بزوج او زوجه يريحونا واولاد هاديين ،، أه متلي هاديين بتعرف اني هاد كتير من وانا صغير ،، انا مش قلت إخرس لا ضلك تنطلي كل شوي وانت هادي لاتخلينا افضح خلي الطابق مستور ،، ليش انت بضلك تحرجني قدام الناس انا ازعلت منك ومخاصمك وما راح اكلمك اليوم موضوعنا راح يكون شوي مختلف ،، شوي ساخن ،،اليوم موضوعنا راح يكون شوي مختلف ،، شوي ساخن ،،:Sh ababSmile227:
، ماشي ازعل بس اسكت
اسفين ع الخلل يا جماعه بس انت عارفيين الاطفال بغلبه كتير ، ونصيحه مني لا تفكروا تيجبوا ولاد متله ، لانه انا شيبني وانا عمري 18 سنه ، بسم الله الرحمن الرحيم السلام الله عليكم يا أهلي وصحبي

المهم ، فشو رايكم نتناقش في الامور هاي وشو حلمنا ويمكن يمكن نكون بنقدر نساعد بعضينا لنحقق امور كتير ،، ونكون ايد وحده ،،

فلهيك كل واحد يعرض بشو بحلم وشو بفكر وشو تخصصه بالجامعه وشو ناوي يكمل ولا مو ناوي وهيك امور
يعني الموضوع بدور عن حلمنا بالمستقبل ،،

وانا راح احكي بس مو هلقيت ، راح احكي بنص الردود ، لاكون متلي متلكم
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 02:22 PM   #2
إيمـان
زائر

افتراضي رد: للكبار فقط ((+18))

يقطع شرك مافهمت اشي
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 03:48 PM   #3
ŶǾỰŞỆḞ λļ-ΫỐ√§ềƒ
زائر

هههههههههههههههههه ،، هاد المطلوب ما حد يفهم شي ،، إلا فوق 18 سنه وانتي اصغر من هيك ،، يعني تعديت ع الحد المسموح ،، فسحر الموضوع خلاكي ما تفهمي شي
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 03:55 PM   #4
إيمـان
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŶǾỰŞỆḞ λļ-ΫỐ√§ềƒمشاهدة المشاركة هههههههههههههههههه ،، هاد المطلوب ما حد يفهم شي ،، إلا فوق 18 سنه وانتي اصغر من هيك ،، يعني تعديت ع الحد المسموح ،، فسحر الموضوع خلاكي ما تفهمي شي

انا عقلي عقل وحده عجوزه

قال 18 قال

حنشوف مين حيفهم

اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 04:03 PM   #5
..{Dreamer
زائر

اذا بدي أحكي لسنة بخلصش ..
خليها بالقلب احسن :p
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 04:10 PM   #6
أســـآمـة
زائر

.

.

هههههههههههههههههه :)

تصـدق مـن العنـوان فهمـت مـا تـرنو إليـه ^^

فهـمت لآنو آسلـوبـك شبيـه بآسـلوب صـاحب عايشـته فتـرة مـن العُمُر :)

ع فكـرة تصلُح يـآ يُـوسف لتـكون مُـمثل كوميـدي

و القنـاة اللي بتجلبـك راح تجني آرباح تفوق الجبال :)

++

بالنسبـة لـ آحـلامـي و آمـالـي آغلبهـا يُبـحر فـي داخـلي :)

آُفضـل آن تـرسـو عـلى شاطيء الحقيـقة والـواقع قبـل آن آُحـدث بهـا ^
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 04:33 PM   #7
اللورد الفلسطيني
زائر

يفدح حريشك يا زلمة و الله ما فهمت اي شي من موضوعك
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 04:34 PM   #8
§عاشقة غزة§
زائر

ههههه
مونولوج كثير حلو بل رائع
استمتع كثير وانا بقرأ الموضوع
اديك 10على10 ع خشبة المسرح
اما بخصوص الاحلام..الدراسية خلصتها من زمان
واديني بتخبط في العقارات لغاية ما الله يفرجها
بس حلمي الوحيد هلا..
انه الله يجمعني بزوجي في بلد واحد وتحت سقف واحد
بدل ما كل واحد فينا بمكان ان شاء الله عن قريب
منور يوسف
يعطيك الف عافية
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 05:46 PM   #9
ŶǾỰŞỆḞ λļ-ΫỐ√§ềƒ
زائر

Wink رد: للكبار فقط ((+18))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥Farfo0osha♥مشاهدة المشاركة

انا عقلي عقل وحده عجوزه

قال 18 قال

حنشوف مين حيفهم

له له يا آنسه فرفوشه ، إنتي ست الفهمانين ،، بس العيب صدقيني فيا أنا مو فيكي ولو ،، ههههههه

هي أسومتي فهمت ،هههههههه ،، وكمان عاشقه غزه ،، هدول فهمه ، اكيد العيب فينا احنا تلاتتنا ،،هههه

تشرفت بحضورك ،، ولو بدك دروس خصوصي للفهم ، بنصحك عند اسومه دروس رخيصه ،، اما انا غاليا دروسي ،، هههههههههه

بس المشكله احنا علمي وانتي ادبي ،، شفتي شو بفيد العلمي ،، هههههههههههه ،، ادبي :
ShababSmile256:

ههههههههههههه
  اقتباس المشاركة
قديم 10-14-2010, 05:53 PM   #10
ŶǾỰŞỆḞ λļ-ΫỐ√§ềƒ
زائر

Thumbs up رد: للكبار فقط ((+18))

[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.OsAmA.:.مشاهدة المشاركة .

.

هههههههههههههههههه :)

تصـدق مـن العنـوان فهمـت مـا تـرنو إليـه ^^

فهـمت لآنو آسلـوبـك شبيـه بآسـلوب صـاحب عايشـته فتـرة مـن العُمُر :)

ع فكـرة تصلُح يـآ يُـوسف لتـكون مُـمثل كوميـدي

و القنـاة اللي بتجلبـك راح تجني آرباح تفوق الجبال :)

++

بالنسبـة لـ آحـلامـي و آمـالـي آغلبهـا يُبـحر فـي داخـلي :)

آُفضـل آن تـرسـو عـلى شاطيء الحقيـقة والـواقع قبـل آن آُحـدث بهـا ^

أكيد يا أسومه راح تفهم صح ، هههههههههههه ،، والله يخليلك صديقك انا متاكد انه نادر هههههههه
وبالنسبه اني ممثل كوميدي ،، انعرض علي كتير options بس انا رفضت كرست حياتي للطب ههههههههههه ،،

ويا صديقي عندما تشرك قومك أحلامك ، صدقني فانهم سيصنعون من سواعدهم مجاذف ومن قلوبهم سفن ومراكب حتى يساعدوك في وصولها لبر الواقع الاليم بسهوله ،، فلماذا الاصدقاء خلقوا ، إلا ليكونوا سكنا لاصدقائهم ،، وانا افضل ان نتعارف عليها ،، وانا كنت اتوقع منك الافضل يا هندسه

ننتظر أحلامك ،،........!!!!!
  اقتباس المشاركة