منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (http://www.shabab.ps/vb/index.php)
-   مطبخي ~ مآ لـذّ وطآب (http://www.shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   //من موائدي الرمضانية// (http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=138852)

Maram .. ~ 10-24-2012 09:48 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
فعلا انك رايئة هههههههه

مزوءة اسوم <3


يعطيك العافية //~

§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:19 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية (المشاركة 1876271)
يا عيني عليكي عشووقة

عنجد انك مزوئة ..

و ع قولة المثل : العين بتشبع قبل البطن :ShababSmile221:

ما ننحرم يا غالية

:ShababSmile258:


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:20 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرة (المشاركة 1876311)
يآ سلآمْ سسسلِمْ ..

أهلن أهلن بآلشيف أسووم .. يخربيت ذوووقك !


ولك فنـــآنة فنـــآنة ، آلله يحميكي ع هيك ذوق ")


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:20 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده (المشاركة 1876314)
بشششششششش!!
شوو هآآد
أنآ جووعآآنه ع فــكره
شي بــشنن
عنجد زوووء كــتير
وع فـكره "
عجبووني الشمعآآت " :d


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:21 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء ..~ (المشاركة 1876316)
ماشاء الله تحفة الموائد اسوم
ربنا يزيدك علم في مجال الطبخ


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:22 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose (المشاركة 1876546)
ما شاء الله عليكي . .

كل سفرة أحلى من التانية :)

يسلّم ايديكي يا رب

وصحة وهنا ع قلب كل اللي أكلوا من أكلاتك الطيبة

صحتين وعافيهـ ~


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:23 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القسام (المشاركة 1876555)
ماشاء الله ..
سفر بتجنن ...

مبدعة ماشاء الله عنك ..
تسلم ايديِكِ يارب :))

سفر دايمة ان شاالله ..


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:24 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة حلآآ (المشاركة 1876665)
وآآآآآآآآآآآووو روععععععععععه إبدآآآع كل سفففرة أحلى من السفرة التآنية
وتنسيق المآئده والزق وكلو كلو بجنن .,
تسلم إيدككك يآرب :)


عوآفي
وصححه وهنآ ,,
كل عآم وإنتي بخير :)


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:24 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة (المشاركة 1876826)
مااااااااا شاء الله عليكي

والله انك مزووووءة عشوقة حبيبتي

حابة اتعلم منك ^^

لا تحرمينا من شغلاتك الحلوة متلك :))


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:25 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى (المشاركة 1876828)
والله ما شاء الله عليكى ..

بتتعبى أوى فى التنظيم

الله يخليكى لزوجك

زين ما اختار

الطبيح والنظام جزء مهم فى السعادة الزوجية :)



الساعة الآن 01:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas