منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (http://www.shabab.ps/vb/index.php)
-   مطبخي ~ مآ لـذّ وطآب (http://www.shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   //من موائدي الرمضانية// (http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?t=138852)

§عاشقة غزة§ 10-22-2012 05:54 PM

//من موائدي الرمضانية//
 

اليوم أحببت ان اعرض عليكم
ما لم استطع ان اشارككم فيه خلال الشهر الابرك
اقدم لكم صور من موائدي الرمضانية
اتمنى ان تنال اعجابكم

http://rooosana.ps/Down.php?d=PL4tL



إسراء الفلسطينية 10-22-2012 06:02 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
يا عيني عليكي عشووقة

عنجد انك مزوئة ..

و ع قولة المثل : العين بتشبع قبل البطن :ShababSmile221:

ما ننحرم يا غالية

:ShababSmile258:

قِيثَآرة 10-22-2012 07:06 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
يآ سلآمْ سسسلِمْ ..

أهلن أهلن بآلشيف أسووم .. يخربيت ذوووقك !


ولك فنـــآنة فنـــآنة ، آلله يحميكي ع هيك ذوق ")

مُتمرده 10-22-2012 07:11 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
بشششششششش!!
شوو هآآد
أنآ جووعآآنه ع فــكره
شي بــشنن
عنجد زوووء كــتير
وع فـكره "
عجبووني الشمعآآت " :d

اسراء ..~ 10-22-2012 07:16 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
ماشاء الله تحفة الموائد اسوم
ربنا يزيدك علم في مجال الطبخ

Pink Rose 10-23-2012 08:48 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
ما شاء الله عليكي . .

كل سفرة أحلى من التانية :)

يسلّم ايديكي يا رب

وصحة وهنا ع قلب كل اللي أكلوا من أكلاتك الطيبة

صحتين وعافيهـ ~

جورية القسام 10-23-2012 10:51 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
ماشاء الله ..
سفر بتجنن ...

مبدعة ماشاء الله عنك ..
تسلم ايديِكِ يارب :))

سفر دايمة ان شاالله ..

قطعة حلآآ 10-23-2012 05:54 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
وآآآآآآآآآآآووو روععععععععععه إبدآآآع كل سفففرة أحلى من السفرة التآنية
وتنسيق المآئده والزق وكلو كلو بجنن .,
تسلم إيدككك يآرب :)


عوآفي
وصححه وهنآ ,,
كل عآم وإنتي بخير :)

ملوكة 10-24-2012 02:46 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
مااااااااا شاء الله عليكي

والله انك مزووووءة عشوقة حبيبتي

حابة اتعلم منك ^^

لا تحرمينا من شغلاتك الحلوة متلك :))

حسام المصرى 10-24-2012 03:11 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
والله ما شاء الله عليكى ..

بتتعبى أوى فى التنظيم

الله يخليكى لزوجك

زين ما اختار

الطبيح والنظام جزء مهم فى السعادة الزوجية :)

Maram .. ~ 10-24-2012 09:48 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
فعلا انك رايئة هههههههه

مزوءة اسوم <3


يعطيك العافية //~

§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:19 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينية (المشاركة 1876271)
يا عيني عليكي عشووقة

عنجد انك مزوئة ..

و ع قولة المثل : العين بتشبع قبل البطن :ShababSmile221:

ما ننحرم يا غالية

:ShababSmile258:


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:20 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرة (المشاركة 1876311)
يآ سلآمْ سسسلِمْ ..

أهلن أهلن بآلشيف أسووم .. يخربيت ذوووقك !


ولك فنـــآنة فنـــآنة ، آلله يحميكي ع هيك ذوق ")


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:20 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمرده (المشاركة 1876314)
بشششششششش!!
شوو هآآد
أنآ جووعآآنه ع فــكره
شي بــشنن
عنجد زوووء كــتير
وع فـكره "
عجبووني الشمعآآت " :d


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:21 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء ..~ (المشاركة 1876316)
ماشاء الله تحفة الموائد اسوم
ربنا يزيدك علم في مجال الطبخ


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:22 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose (المشاركة 1876546)
ما شاء الله عليكي . .

كل سفرة أحلى من التانية :)

يسلّم ايديكي يا رب

وصحة وهنا ع قلب كل اللي أكلوا من أكلاتك الطيبة

صحتين وعافيهـ ~


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:23 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القسام (المشاركة 1876555)
ماشاء الله ..
سفر بتجنن ...

مبدعة ماشاء الله عنك ..
تسلم ايديِكِ يارب :))

سفر دايمة ان شاالله ..


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:24 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطعة حلآآ (المشاركة 1876665)
وآآآآآآآآآآآووو روععععععععععه إبدآآآع كل سفففرة أحلى من السفرة التآنية
وتنسيق المآئده والزق وكلو كلو بجنن .,
تسلم إيدككك يآرب :)


عوآفي
وصححه وهنآ ,,
كل عآم وإنتي بخير :)


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:24 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة (المشاركة 1876826)
مااااااااا شاء الله عليكي

والله انك مزووووءة عشوقة حبيبتي

حابة اتعلم منك ^^

لا تحرمينا من شغلاتك الحلوة متلك :))


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:25 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى (المشاركة 1876828)
والله ما شاء الله عليكى ..

بتتعبى أوى فى التنظيم

الله يخليكى لزوجك

زين ما اختار

الطبيح والنظام جزء مهم فى السعادة الزوجية :)


§عاشقة غزة§ 10-24-2012 03:26 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maram .. ~ (المشاركة 1876859)
فعلا انك رايئة هههههههه

مزوءة اسوم <3


يعطيك العافية //~


اوتار حساسة 10-25-2012 10:30 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
وااااااااااو .. صحة وعافية

اشي حلووو كتير

§عاشقة غزة§ 11-01-2012 01:55 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار حساسة (المشاركة 1877438)
وااااااااااو .. صحة وعافية

اشي حلووو كتير


MOHAMMED BASHA 11-01-2012 01:52 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
يلا سلااام .. زوء حلوو .. يفتح النفس ..
عقبال الجميع.. و 5 في عين الحاسدين .. :ShababSmile236:

§عاشقة غزة§ 11-01-2012 02:43 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED BASHA (المشاركة 1879166)
يلا سلااام .. زوء حلوو .. يفتح النفس ..
عقبال الجميع.. و 5 في عين الحاسدين .. :ShababSmile236:


حُ ـلم ~ 11-01-2012 03:19 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
يآ عييني :$
رووعـة كتــير
و كل وحدة أحلآآ من التآنية
و ترتيب السفـرة بيجنن

يعطيكِ العآفية يآ عسسولهـ
و ربنـآ يوفقكـ

:ShababSmile258:

فلسطينية MoOoT 11-01-2012 05:40 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
مٱ شّٱء ٱللۂ عليّكيّ
زوِقَ يّٱ زوِقَ
وِ ٱلحًمدُللۂ ٱنٌك حًطٌتُيّۂم بّعدُ رمضٱنٌ
عشّٱنٌ ٱنٌتُيّ عٱرفُة ٱلوِٱحًدُ صِٱيّم وِ مشّ نٌٱقَصِ
بّيّكفُيّ بّيّشّم روِٱيّحً
كمٱنٌ يّشّوِفُ صِوِر
ۂيّك بّيّقَربّ يّفُطٌر
ههههههههههههه
ٱللۂ يّعطٌيّكيّ ٱلعٱفُيّة
أخٌتُك نٌوِوِوِسًة
")

روآء العَوده 11-01-2012 11:00 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
.
.
مــآشـآآء الله عليكِ ..:))
غير انه الاكل زآكيْ عندك فن تحضير الموآئدْ..
عجببني الوضضع كتيير..
الله يحفظكْ..
دمتِ بود :")
.
.

الطالبة المتميزة 11-01-2012 11:52 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
ما شاء الله ما شاء الله
مزوقة جداً بالترتيب و بالأكل


يعطيك العافية يا طيوبة

§عاشقة غزة§ 11-02-2012 12:25 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُ ـلم ~ (المشاركة 1879226)
يآ عييني :$
رووعـة كتــير
و كل وحدة أحلآآ من التآنية
و ترتيب السفـرة بيجنن

يعطيكِ العآفية يآ عسسولهـ
و ربنـآ يوفقكـ

:ShababSmile258:


§عاشقة غزة§ 11-02-2012 12:26 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية MoOoT (المشاركة 1879244)
مٱ شّٱء ٱللۂ عليّكيّ
زوِقَ يّٱ زوِقَ
وِ ٱلحًمدُللۂ ٱنٌك حًطٌتُيّۂم بّعدُ رمضٱنٌ
عشّٱنٌ ٱنٌتُيّ عٱرفُة ٱلوِٱحًدُ صِٱيّم وِ مشّ نٌٱقَصِ
بّيّكفُيّ بّيّشّم روِٱيّحً
كمٱنٌ يّشّوِفُ صِوِر
ۂيّك بّيّقَربّ يّفُطٌر
ههههههههههههه
ٱللۂ يّعطٌيّكيّ ٱلعٱفُيّة
أخٌتُك نٌوِوِوِسًة
")


§عاشقة غزة§ 11-02-2012 12:27 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روآء العَوده (المشاركة 1879409)
.
.
مــآشـآآء الله عليكِ ..:))
غير انه الاكل زآكيْ عندك فن تحضير الموآئدْ..
عجببني الوضضع كتيير..
الله يحفظكْ..
دمتِ بود :")
.
.


§عاشقة غزة§ 11-02-2012 12:29 AM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالبة المتميزة (المشاركة 1879444)
ما شاء الله ما شاء الله
مزوقة جداً بالترتيب و بالأكل


يعطيك العافية يا طيوبة


Momin#Ozil 11-02-2012 11:41 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
يا عيني يا عيني
صحتين وهنا ...

الشاعر لطفي الياسيني 11-05-2012 06:48 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية الاسلام
كلماتك ... كزخات الأمطار ...
تتساقط على أرض العذوبة ...
تروي الوجدان بزخات الصدق البريء ...
......فيغدو القلب منها حقلاً للمحبة ..
كلمات لها نعومة الندى ...
وعذوبته الصافية ...
يأتي حرفك العذب ..
ليصب في صحاري الإبداع المميزة ...
فتنهض من بين طياتها كل هذه الروعة ...
لروحك ولمشاعرك وردة غضة الغصن مني,,,
على هذا البوح والمشاعر المنطلقة عبر حرية القلم ..
وفكرك النير الذي نسج هذه العبارات الرائعة ..
وكم كنت بشوق لك ولحرفك اللامع النابض الناطق بالحق وللحق ...
دمت بألق وإبداع

رمآد انسآنة 11-08-2012 03:41 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
مآشاء الله عنك
مبدعة بالأكـل شي لزيييز كتيرر
والله
الله يحفظك ويوفئك ياآآرب

agenda 11-11-2012 06:22 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
يا الله شو حلوين ديكور يفتح الشهية الله يعطيك العافية

§عاشقة غزة§ 11-11-2012 09:46 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Momin#Ozil (المشاركة 1879897)
يا عيني يا عيني
صحتين وهنا ...


§عاشقة غزة§ 11-11-2012 09:46 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمآد انسآنة (المشاركة 1880955)
مآشاء الله عنك
مبدعة بالأكـل شي لزيييز كتيرر
والله
الله يحفظك ويوفئك ياآآرب


§عاشقة غزة§ 11-11-2012 09:47 PM

رد: //من موائدي الرمضانية//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agenda (المشاركة 1881465)
يا الله شو حلوين ديكور يفتح الشهية الله يعطيك العافية



الساعة الآن 09:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas