| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا للجميع هادي اول مشاركة الي صراحة انا بالصدفة جاني الموقع و اول ما شفت شفت هالموضوع فحبيت اعقب عليه لقيت في كلمة نيالكم حزت في نفسي كتير هالكلمة نيالكم والله شي بقهر صراحة حزنتوني على حالي يعني هلا موضوعنا صار ينضحك عليه الله ينتقم من اللي كان السبب فعلا هادي اخريتنا القعدة في البيت و الله يعلم متى حنخلص هالقصة و نرجع للجامعة اكتر شي قاهرني قصة التعليق هلا تعليق حتى يعاقبو اللي قائمين على الخطوة الهمجية طيب و احنا الخسرانين فعلا شو مصيرنا ؟!!! زي السنة الماضية رجعنا لقصة التعليقات الله يجيب اللي فيه الخير تحياتي فلسطينية |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ..{ الدليل السياحي لمنتديات شباب فلسطين ..مدينة {حيفآ}--> مع || اســامهـ || | دموع الحنين | حِكـــآيَة صــورةْ | 343 | 05-25-2012 12:01 AM |
| مدرسة طارق بن زياد الثانوية | حكيم الليل | طَريـــقُ النَــجــآح ْ | 8 | 10-16-2010 11:43 AM |
| الى كل المنتى شوفو بشاعة الاحتلال..استاذة العراق يقتلون على ايدي الاحتلال | عبد الصمد الراوي | نبض فلسطين | 0 | 08-27-2006 12:27 PM |
| حكومة حماس | pina.falasteeni | أخبار فلسطين والعالم بين يديك | 4 | 04-27-2006 05:28 AM |