| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يوم استشهادو كان صدمه بالنسبه لالي على قد ما كان فرح لالو....على نيلو الشهاده..يوم من اصعب لحظات حياتي...انهمرت دموعي من غير توقف..وكلنا افتقدنا بهالايام الصعبه الي من مر فيها...الله يرحمو ..وان شا لله فلسطين بتولد كل يوم رنتيسي جديد..
|
|
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبواسمهدانة يتحدث عن الشهيد الشيخ خليل | ابومهدي | نبض فلسطين | 8 | 01-08-2007 09:46 PM |
| كلام في دين اللة | البرنس | إيماني نبض حياتي | 4 | 08-03-2006 02:57 PM |
| هاري بوتر وجماعة العنقاء-الفصل الثالث | فارس فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 9 | 05-08-2006 02:20 PM |
| شيخ الشهداء.. بعيون أسرته | قناص الموت | نبض فلسطين | 7 | 01-30-2006 07:45 PM |
| عبد العزيز الرنتيسي في سطور | خطايا الايام | نبض فلسطين | 4 | 11-23-2005 03:08 PM |