Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
][ اسأل العــضو اللي بع ــدك سؤال ][ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات ترفيهية > إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2012, 03:32 PM   #11
ندا الروح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ندا الروح

اشتـــــــــــاق لطفولتــــــــي

قوة السمعة: 70 ندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of light

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

ههههههههه الشوب لا يوصف بكلمة
السؤال
كيف استعدادك لرمضان ؟


  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 03:34 PM   #12
دمع المطر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دمع المطر
عـِملآق هـَو الفـَرقْ ..

بَين مَن [ يـَرحَلُ ] بِـ المـَوتْ

ومَن [ يـَمـُوتُ ] بِـ الرَحيـل !!
يوما ما سترزق فرحة من حيث لاتدري

تماما

كما إبتليت بالوجع من حيث لا تحتسب :)

قوة السمعة: 107 دمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to all

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

الحمد لله ممتاز
حابة كتير يجي

نفسو ؟




  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 04:22 PM   #13
ندا الروح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ندا الروح

اشتـــــــــــاق لطفولتــــــــي

قوة السمعة: 70 ندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of lightندا الروح is a glorious beacon of light

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

ههه كتير حابة رمضان لانو كلو خير بالنهار وبالليل
مم
بتامني بالحب؟؟


  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 04:35 PM   #14
دمع المطر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية دمع المطر
عـِملآق هـَو الفـَرقْ ..

بَين مَن [ يـَرحَلُ ] بِـ المـَوتْ

ومَن [ يـَمـُوتُ ] بِـ الرَحيـل !!
يوما ما سترزق فرحة من حيث لاتدري

تماما

كما إبتليت بالوجع من حيث لا تحتسب :)

قوة السمعة: 107 دمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to allدمع المطر is a name known to all

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

لأااااااااااااااااا

بتحبي شغل البيت ؟؟




  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 10:25 PM   #15
بسمة ملاك
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بسمة ملاك
وووو فيُ[ آلـقَـلبِ ]شّـيـئْ .,
لـآـآ يعلمُ به إلآ ربُ كل شيء
ربـي إحفظّـہ لِـي

فأجمـل ضحكاتــي كآنـت
♥ بسببـه ♥ ♥

قوة السمعة: 83 بسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to behold

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

ههههههه لا بس لاني الكبيرة حاحبو غصب عني
اصلا كلو عليااا


شو شعورك الان؟


شكرا * مــــلــوكــــة*
  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 10:29 PM   #16
{- دفا روح -}
I ♥ SHABAB
و لآ زلت {أتسأل} .. مآ هو ذلك إلذنب آلذي {إقترفته}

كي أعآقب بمعرفتك !!
كلِمَة { يَارَب} … ♥ تُغْنينِي عَن ألْف كَتْف أسْنِدُ رَأسِي إلَيه ِلأبْكِي

قوة السمعة: 0 {- دفا روح -} is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

زهقااان
وما بدي اسأل ما حد بستاهل اساله
بس جاوبت هاد العضوة المحترمة من اول مفتت كانت مؤدبةةة وطيوبة
  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 10:31 PM   #17
بسمة ملاك
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بسمة ملاك
وووو فيُ[ آلـقَـلبِ ]شّـيـئْ .,
لـآـآ يعلمُ به إلآ ربُ كل شيء
ربـي إحفظّـہ لِـي

فأجمـل ضحكاتــي كآنـت
♥ بسببـه ♥ ♥

قوة السمعة: 83 بسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to behold

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {- دفا روح -}مشاهدة المشاركة زهقااان
وما بدي اسأل ما حد بستاهل اساله
بس جاوبت هاد العضوة المحترمة من اول مفتت كانت مؤدبةةة وطيوبة


مالك معصبة رووقي

خليكي ريلاكس


شكرا * مــــلــوكــــة*
  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 11:09 PM   #18
عسقلآن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية عسقلآن

انثُروآ {♥ وُرودَ السَعَآدَة ♥} أينَمآ ذَهبتُمّ.. فـ الدّنيآ فآنيَة ..
لآ تَملَؤهآ بـ الأحزآنّ (ಥ_ಥ)×
عمّرُوهَآبالتَفَآؤلْ ゛【ツ】゛
وإيآكُم أنْ تَيأسُوآمِنْ رَحمَة اللهِ ♥

قوة السمعة: 0 عسقلآن is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

شعور هادي ومبسوطة

كيف استعداد لشهر رمضان




وأُحِبُكَ فِيْ الدَقِيقَةِ أَلْفَ عَامٍ يا وطني,

|
  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 11:11 PM   #19
نسيم الخلد
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية نسيم الخلد

قوة السمعة: 17 نسيم الخلد will become famous soon enough

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

أسأل الله أن يبلغه لنا ونحن في أحسن حال

ما هي الذكريات المؤلمة بالنسبة لك



  اقتباس المشاركة
قديم 07-18-2012, 11:30 PM   #20
بسمة ملاك
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بسمة ملاك
وووو فيُ[ آلـقَـلبِ ]شّـيـئْ .,
لـآـآ يعلمُ به إلآ ربُ كل شيء
ربـي إحفظّـہ لِـي

فأجمـل ضحكاتــي كآنـت
♥ بسببـه ♥ ♥

قوة السمعة: 83 بسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to behold

افتراضي رد: ][××نـآقـش العــضو اللي بع ــدك ××][بسؤال.:

يوم طلعت نتيجتي في التوجيهي

فقعت كتييير ع التعب اللي تعبته كان نفسي اجيب فوق ال85

عكس السؤال:
ما هي الذكريات السعيدة في حياتكــ؟


شكرا * مــــلــوكــــة*
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 AM.