Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات ترفيهية > إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2012, 04:38 AM   #11
إيمـان
..{ مـشــرفـــة }..
¤ رَآقِيَــةً بإيمَـآنِــيْ ¤
 
الصورة الرمزية إيمـان
الحَمْدُ لـِ اللهِ رَبِّ العَالَمِينْ
{ يــآرب }

قوة السمعة: 519 إيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond reputeإيمـان has a reputation beyond repute

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

وآنآ آحوووووبك ع قول بدر الصآلح :p

عسسل الله يحميـك ِ


معلوومہ عني :
لآ آلعادات ولآ آلتقاليد تعني لي شيۓ , آعيش بما يرضي ھذآ الرأس

  اقتباس المشاركة
قديم 08-25-2012, 04:48 AM   #12
برنس ♥ فلسطين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية برنس ♥ فلسطين
لَنْ أَعشَقُ سوّى سِيجارَتيٍ فَهِيَ
ْلوحيدَه التّي تَحرِقُ نَفسَها الأَجلِي

قوة السمعة: 35 برنس ♥ فلسطين has a spectacular aura aboutبرنس ♥ فلسطين has a spectacular aura about

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

طيوبه لروحك الياسمين




أخي ثلج أبن منطقتي فديتك

  اقتباس المشاركة
قديم 08-25-2012, 11:40 PM   #13
silent
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية silent

قوة السمعة: 95 silent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to beholdsilent is a splendid one to behold

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

ممم مابعرفك
..

بس بلفت نزري انك نفسك تتعلم انجلش الله يوفئك ويسهل عليك :)


سيغنيــني الذي اغــناكـ عني فلا فقري يدوم ولا غناك
  اقتباس المشاركة
قديم 08-25-2012, 11:50 PM   #14
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

إممم مآ بعرفك >
بس من قرآئتي لمدونتك .. حسيت إنك بتعآني من إشي. .من فرآق من حد خدعكـ>


  اقتباس المشاركة
قديم 08-26-2012, 07:58 AM   #15
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

والله يا خيو حسام فكرت بالموضوع
وكنت رح اغيرو
بس لما جيت اغيرو
ما زبطت معي
..)

مممم فرفوش
وخفيف دم ربي يسعدك

..:)





  اقتباس المشاركة
قديم 08-26-2012, 01:11 PM   #16
نبرآإس الأقصـى |>
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نبرآإس الأقصـى |>

قوة السمعة: 42 نبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really niceنبرآإس الأقصـى |> is just really nice

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

إحم تسلمي خيتو >

عآزفـة .. متوآضعة , حبآبة , والله يوفقهآ يا ربي >


  اقتباس المشاركة
قديم 08-26-2012, 01:28 PM   #17
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

كنت بحسبك أنثى مو ذكر .. ^^




فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة
قديم 08-26-2012, 02:52 PM   #18
بسمة ملاك
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بسمة ملاك
وووو فيُ[ آلـقَـلبِ ]شّـيـئْ .,
لـآـآ يعلمُ به إلآ ربُ كل شيء
ربـي إحفظّـہ لِـي

فأجمـل ضحكاتــي كآنـت
♥ بسببـه ♥ ♥

قوة السمعة: 83 بسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to behold

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

ربنا يسعدك
ويوفقك
ويزوجك ممن تحب.:


شكرا * مــــلــوكــــة*
  اقتباس المشاركة
قديم 08-26-2012, 02:54 PM   #19
برنس ♥ فلسطين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية برنس ♥ فلسطين
لَنْ أَعشَقُ سوّى سِيجارَتيٍ فَهِيَ
ْلوحيدَه التّي تَحرِقُ نَفسَها الأَجلِي

قوة السمعة: 35 برنس ♥ فلسطين has a spectacular aura aboutبرنس ♥ فلسطين has a spectacular aura about

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

كلها ذوووق وأخلاق ربي يبعد عنك الشر ولهم




أخي ثلج أبن منطقتي فديتك

  اقتباس المشاركة
قديم 08-26-2012, 03:05 PM   #20
بسمة ملاك
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بسمة ملاك
وووو فيُ[ آلـقَـلبِ ]شّـيـئْ .,
لـآـآ يعلمُ به إلآ ربُ كل شيء
ربـي إحفظّـہ لِـي

فأجمـل ضحكاتــي كآنـت
♥ بسببـه ♥ ♥

قوة السمعة: 83 بسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to beholdبسمة ملاك is a splendid one to behold

افتراضي رد: اكتب مايدور بخاطرك للعضو الي قبلك ^^

هادئ .. مرح

خفيف الظل

منور


شكرا * مــــلــوكــــة*
  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للعضو, مايدور, اكتب, بخاطرك, قبلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 PM.