| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#321 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاربعاء...7-7
مباراة اسبانيا وألمانيا... |
||||
|
|
#322 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تهمني هذه المباراة
لان الفريقييين هما المفضلان لدي من يتأهل سأبقى أشجعه للنهاية |
||||
|
|
#323 | |||
|
قوة السمعة: 103
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ألمانيا أفضل :d
|
|||
|
|
#324 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|
#325 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أسبانيا ان شاء الله :*
|
||||
|
|
#326 | ||
|
قوة السمعة: 15
![]() ![]() |
ان شا الله ألمانيا
بحبهم بعرفش ليش هع |
||
|
|
#327 | |||||
|
قوة السمعة: 79
![]() ![]() ![]() |
|
|||||
|
|
#328 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا أتميال الى ألمانيا أكثر وفي هذا المونديال
ألمانيا قدمت كورة لم يقدمها أي منتخب في المونديال |
||||
|
|
#329 | ||
|
قوة السمعة: 203
![]() ![]() ![]() |
اليوم مباراة هولندا و الأورجــواّي ،،
مشاهدهــ ممتعه إن شاء الله ،، |
||
|
|
#330 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههرر
وينهم تعون المانيا ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه |
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|