| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#51 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لَيس َذَنِبي/ أنَ اَلِعُقُول "صغِيرَة أَمَآم فَهِمِي "
..!وَليَس ذَنبُهم/ أَن" فَهِمِي صَعب" ..! كُل مَآ أدُركًه أنّ لي َقنَآعَآتَ "لآتقِبَل" اَلِقسِمَه عَلَى 2 ..! وَلآتقِبلَ أَن تَكون مُشَآبِهَة لــ" قَنَآعَآت الآخَرينَ "..! |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#52 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يمكن !
عيوني قاسيه بعض الاحيان .. ! لكن يعرفني اصحابي وأهلي ! ..... والله لو ان في أيدي فرحة إنسان بـ آفرحه .. لو إن ثمنهـآ :دموعي |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#53 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
[ إبتسـم]
بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت.. تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات ابتسم بوجه الكوارث مهما.. كانت مؤلمه فهي بالكاد ستخجل منك .. وتولي مدبرة |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#54 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
علمتني دنيتي { أكتِم } - غرامي
وإن لقيت - إنسان بايعني [ أبيعه ] ..!! وعلمتني كيف . . أحوّل /إنهزامي [ لأنتصاري ] . . . وآتحايل عـ الخديعه ! مهما أعطي للـ [ زَهَر ] كل إهتمامي ما يفتِّح غير . . . في موسم [ ربيعه ]..!! |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#55 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
علمتني دنيتي { أكتِم } - غرامي
وإن لقيت - إنسان بايعني [ أبيعه ] ..!! وعلمتني كيف . . أحوّل /إنهزامي [ لأنتصاري ] . . . وآتحايل عـ الخديعه ! مهما أعطي للـ [ زَهَر ] كل إهتمامي ما يفتِّح غير . . . في موسم [ ربيعه ]..!! |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#56 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
لاتغلق نافذتك الصغيرة مهما صغر حجمها
لأنها ربما تفتح آفاقا واسعة في الحياة.. يدخل من خلالها نور التفاؤل.. ليضئ لنا الدروب المعتمة التي قد تخلفها نوائب الدهر.~ |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#57 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
●•في دآخلےْ آحآسيس عجزتْ آترجمهٍَآ ●•
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#58 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ـح ح ـحـكمة
إذآ ||- ط ع‘ـنك -|| آلآإخروون من آل خ‘ـلف ๑ ๑ فـإآإعلم إنك ||- بآلمـ ق ـدمه -|| |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#59 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
نفســي ع ــزيــزهـ.. مآتطيق آلمـذلـﮧ..!!
آفضــل آلمــوت .. ~ ولآ آع ـيش منهـآآنه .. لست بضـ ع ـيفه ولآ آقـوى من آللـﮧ..!! من صغــري مـآعشت .. ~ في رحمـة آنسـآآن .. وتبقــى آلڪــرآمـﮧ .. لي رڪيزهـ وعنـوآن..!! يبقى شمــوخــي فوق.. ~حب آلمـذلـﮧ.. |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#60 | ||
|
قوة السمعة: 0
![]() |
في هالزمن صار الوفآ بالناس مبدأ .. [ منعدم ]
وفي هالزمن .. صآر آللعب بعيون بعضه ‘ مرجله ! في هالزمن ياقلهم أهل [ المكآرم والذمم ] في هآلزمن يا كثرهم أهل .. الحكي وآلبلبله ! |
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آلخًآصَة, آلصًغٍير, مُدونًتِي, عًآلًمٍي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|