| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#71 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بقي في القلب موطئ لقدم واحدة
ليموت ماتبقى مني فلا تكن أنت الفاعل أماني بين يديك وثقتي بك كبيرة لاتخنق الكلمات في جوفي حين يسألني عنك قلبي وعيني والناس لا أريد أن يضطرب صوتي ويصير مبحوحاً همسي وأجيبهم والدمع يغرقني خذلني !
|
||||
|
|||||
|
|
#72 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يستكثر علي فطرتي الأنثوية في الغيرة عليه
ضحك مني حين أخبرتة أنه زئبق قد يتفلت من بين يداي وهاهو يتزئبق !! واعجبي ~ |
||||
|
|||||
|
|
#73 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
-
مُمْتَنةٌ بـ حجمْ آلسمآء لكِ ولإطرآئك .. ليَآل ..~ فـَ كثيراً مآ أتوهْ بين همسآت حُروفِك .. |
||||
|
|||||
|
|
#74 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في داخلي موجة عملاقة
تشبة السونامي إن غدت عليك أكلت ماتبقى من وجدك القديم وألحت عليك بالأحجيات والأسرار ~ |
||||
|
|||||
|
|
#75 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
همساتي لكـ
مستودع الأنات وغناء الناي الحزين ورعشة القلب في الشفاة عصمة القلب من النوى أوراقي المسطحة الخشنة أوردتي البارزه المكتظة زفراتي الحارقة حزمات النور في كبد السماء |
||||
|
|||||
|
|
#76 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
sofy
أعذريني ياسيدة القصر البوح يمضي دونما وعي ضج متصفحك بجنوني وأورثتة همي ووجعي اعذريني حد الغرق إن بت أبوح على أعتاب الشتاء |
||||
|
|||||
|
|
#77 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صغيرتي قيثارة ~
منذ مده وأنا أتابع كتاباتك تروق لي جداً (دون مجاملة) لك يرآع لاينضب ولن يكسر بوحي دوماً بما تريدين ياعزيزتي سأكون بالقرب دوماً لأنهم من جديدك دمتي :) |
||||
|
|||||
|
|
#78 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشكـ يتفشى داخلي كمرض عضــآل
والريبة تراودني عن نفسي أستوطن مرافئ لن تجديد نفعاً يسرني أن تغادر إن كانت هذة الحلقة الأولى من مسلسلك الدموي العابر فوق أشلاء عاطفتي ووجداني ~ |
||||
|
|||||
|
|
#79 | ||||
|
قوة السمعة: 233
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاتوقد نيراني
وتسعر جنوني وتختبر غضبي وتمتحن صبري [لا] تفيد الأمر :) لا الرجاء |
||||
|
|||||
|
|
#80 | ||||
|
قوة السمعة: 384
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. ليآل ~ أقرئُكِ بـ صَمتْ ! وأعشقُ كُل مآ تكتبينْ .. بـ حجمِ السمآء شُكراً ! لأنكِ تتآبعينً متصفِحِيّ ..~ / بـ عدد قطرآتِ آلمطرْ أفتقِدُ ذَآتِي ! |
||||
|
|||||
![]() |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|