نحن مع غزة
قديم 10-22-2012, 05:54 PM   #1
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

صور //من موائدي الرمضانية//

 اليوم أحببت ان اعرض عليكم ما لم استطع ان

اليوم أحببت ان اعرض عليكم
ما لم استطع ان اشارككم فيه خلال الشهر الابرك
اقدم لكم صور من موائدي الرمضانية
اتمنى ان تنال اعجابكم

اشارككم فيه خلال الشهر الابرك اقدم لكم صور من موائدي


الرمضانية اتمنى ان تنال اعجابكم \/\/من موائدي الرمضانية\/\/









  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 06:02 PM   #2
إسراء الفلسطينية
..{ مديــــرة عآمــــة }..
 
الصورة الرمزية إسراء الفلسطينية
وإنّ للحَنينِ غصّہ . . :(
يــآآآ رب .. ~

قوة السمعة: 50 إسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

يا عيني عليكي عشووقة

عنجد انك مزوئة ..

و ع قولة المثل : العين بتشبع قبل البطن

ما ننحرم يا غالية



  اقتباس المشاركة
قديم 10-24-2012, 03:19 PM   #3
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الفلسطينيةمشاهدة المشاركة

يا عيني عليكي عشووقة

عنجد انك مزوئة ..

و ع قولة المثل : العين بتشبع قبل البطن

ما ننحرم يا غالية





  اقتباس المشاركة
قديم 11-01-2012, 11:52 PM   #4
الطالبة المتميزة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
و مر عام كبرت فيه {أعواماً}

قوة السمعة: 41 الطالبة المتميزة has a spectacular aura aboutالطالبة المتميزة has a spectacular aura about

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

ما شاء الله ما شاء الله
مزوقة جداً بالترتيب و بالأكل


يعطيك العافية يا طيوبة




أخ <ثلج> سلمت أناملك .. تعيش و تعمل تواقيع
  اقتباس المشاركة
قديم 11-02-2012, 12:29 AM   #5
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالبة المتميزةمشاهدة المشاركة ما شاء الله ما شاء الله
مزوقة جداً بالترتيب و بالأكل


يعطيك العافية يا طيوبة





  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 07:06 PM   #6
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

يآ سلآمْ سسسلِمْ ..

أهلن أهلن بآلشيف أسووم .. يخربيت ذوووقك !


ولك فنـــآنة فنـــآنة ، آلله يحميكي ع هيك ذوق ")





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
  اقتباس المشاركة
قديم 10-24-2012, 03:20 PM   #7
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرةمشاهدة المشاركة يآ سلآمْ سسسلِمْ ..

أهلن أهلن بآلشيف أسووم .. يخربيت ذوووقك !


ولك فنـــآنة فنـــآنة ، آلله يحميكي ع هيك ذوق ")





  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 07:11 PM   #8
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

بشششششششش!!
شوو هآآد
أنآ جووعآآنه ع فــكره
شي بــشنن
عنجد زوووء كــتير
وع فـكره "
عجبووني الشمعآآت " :d
  اقتباس المشاركة
قديم 10-24-2012, 03:20 PM   #9
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة بشششششششش!!
شوو هآآد
أنآ جووعآآنه ع فــكره
شي بــشنن
عنجد زوووء كــتير
وع فـكره "
عجبووني الشمعآآت " :d





  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 07:16 PM   #10
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

ماشاء الله تحفة الموائد اسوم
ربنا يزيدك علم في مجال الطبخ


  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
//من, موائدي, الرمضانية//


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 PM.