نحن مع غزة
قديم 10-22-2012, 05:54 PM   #1
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

صور //من موائدي الرمضانية//

 اليوم أحببت ان اعرض عليكم ما لم استطع ان

اليوم أحببت ان اعرض عليكم
ما لم استطع ان اشارككم فيه خلال الشهر الابرك
اقدم لكم صور من موائدي الرمضانية
اتمنى ان تنال اعجابكم

اشارككم فيه خلال الشهر الابرك اقدم لكم صور من موائدي


الرمضانية اتمنى ان تنال اعجابكم \/\/من موائدي الرمضانية\/\/









  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 06:02 PM   #2
إسراء الفلسطينية
..{ مديــــرة عآمــــة }..
 
الصورة الرمزية إسراء الفلسطينية
وإنّ للحَنينِ غصّہ . . :(
يــآآآ رب .. ~

قوة السمعة: 50 إسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond reputeإسراء الفلسطينية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

يا عيني عليكي عشووقة

عنجد انك مزوئة ..

و ع قولة المثل : العين بتشبع قبل البطن

ما ننحرم يا غالية



  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 07:06 PM   #3
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

يآ سلآمْ سسسلِمْ ..

أهلن أهلن بآلشيف أسووم .. يخربيت ذوووقك !


ولك فنـــآنة فنـــآنة ، آلله يحميكي ع هيك ذوق ")





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 07:11 PM   #4
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

بشششششششش!!
شوو هآآد
أنآ جووعآآنه ع فــكره
شي بــشنن
عنجد زوووء كــتير
وع فـكره "
عجبووني الشمعآآت " :d
  اقتباس المشاركة
قديم 10-22-2012, 07:16 PM   #5
اسراء ..~
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية اسراء ..~
يارب ارحمني يوم الحساب

قوة السمعة: 359 اسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond reputeاسراء ..~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

ماشاء الله تحفة الموائد اسوم
ربنا يزيدك علم في مجال الطبخ


  اقتباس المشاركة
قديم 10-23-2012, 08:48 AM   #6
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

ما شاء الله عليكي . .

كل سفرة أحلى من التانية :)

يسلّم ايديكي يا رب

وصحة وهنا ع قلب كل اللي أكلوا من أكلاتك الطيبة

صحتين وعافيهـ ~


_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
  اقتباس المشاركة
قديم 10-23-2012, 10:51 AM   #7
جورية القسام
Īήṥṗịяё Ħẽẵṟŧ
 
الصورة الرمزية جورية القسام

قوة السمعة: 120 جورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to behold

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

ماشاء الله ..
سفر بتجنن ...

مبدعة ماشاء الله عنك ..
تسلم ايديِكِ يارب :))

سفر دايمة ان شاالله ..


.
.

  اقتباس المشاركة
قديم 10-23-2012, 05:54 PM   #8
قطعة حلآآ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية قطعة حلآآ
آلحمـد لله :)

قوة السمعة: 334 قطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond reputeقطعة حلآآ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

وآآآآآآآآآآآووو روععععععععععه إبدآآآع كل سفففرة أحلى من السفرة التآنية
وتنسيق المآئده والزق وكلو كلو بجنن .,
تسلم إيدككك يآرب :)


عوآفي
وصححه وهنآ ,,
كل عآم وإنتي بخير :)



؛
تعآلِي ؛ بيننآ شوقٌ طويلْ
تعآلِي ؛ كيْ ألملمْ فِيكي بعضي .
.


  اقتباس المشاركة
قديم 10-24-2012, 02:46 AM   #9
ملوكة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية ملوكة
لآ إله إلآ الله

محمد رسول الله
سبحانك ي الله ~

قوة السمعة: 396 ملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond reputeملوكة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

مااااااااا شاء الله عليكي

والله انك مزووووءة عشوقة حبيبتي

حابة اتعلم منك ^^

لا تحرمينا من شغلاتك الحلوة متلك :))




  اقتباس المشاركة
قديم 10-24-2012, 03:11 AM   #10
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: //من موائدي الرمضانية//

والله ما شاء الله عليكى ..

بتتعبى أوى فى التنظيم

الله يخليكى لزوجك

زين ما اختار

الطبيح والنظام جزء مهم فى السعادة الزوجية :)



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
//من, موائدي, الرمضانية//


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 AM.