نحن مع غزة
قديم 04-23-2008, 08:50 AM   #1
&نسيم الروح&
زائر

افتراضي مساعده

سلام

كيفكم وشو اخباركم

لو سمحتوا بدي مساعده ضروري وبسرعه

لانه انا قرأت موضوع هون بالمنتدى وخوفني لانه وصلني هاد الايميل من الميكروسوفت

مع اني انا ما طلبت ضبط للباسورد تاعي ولا طلب شي بالنسبه اله

ومكتوب في باختصار

انهم تلقوا مني طلب بضبط الباسورد تاعي "مع العلم انا ما طلبت شي" وكمان حاكين في الايميل انه ازا عملت هاد الشي رح يساعد على منع دخول اي دخيل

ورح اكتب الايميل كمان

We received your request to reset your Windows Live password. To confirm your request and reset your password, follow the instructions below. Confirming your request helps prevent unauthorized access to your account. If you didn't request that your password be reset, please follow the instructions below to cancel your request. CONFIRM REQUEST AND RESET PASSWORD 1. Copy the following web address:

IMPORTANT: Because fraudulent ("phishing") e-mail often uses misleading links, Microsoft recommends that you do not click links in e-mail, but instead copy and paste them into your browsers, as described above. 2. Open your web browser, paste the link in the address bar, and then press ENTER. 3. Follow the instructions on the web page that opens. CANCEL PASSWORD RESET 1. Copy the following web address.

IMPORTANT: Because fraudulent ("phishing") e-mail often uses misleading links, Microsoft recommends that you do not click links in e-mail, but instead copy and paste them into your browsers, as described above. 2. Open your web browser, paste the link in the address bar, and then press ENTER. 3. Follow the instructions on the web page that opens. OTHER INFORMATION Windows Live is committed to protecting your privacy. We encourage you to review our privacy statement Privacy Statement at http://g.msn.ca/2privacy/enca. For more information, go to the Windows Live Account site at Thank you, Microsoft Customer Support NOTE: Please do not reply to this message, which was sent from an unmonitored e-mail address. Mail sent to this address cannot be answered

انا ما حطيت ولا رابط لصفحه لانه ايميلي موجود فيها

بس بدي اعرف ازا ايميلي انسرق ولا لا لانه بجد خايفه

وميرسي الكم مقدما على المساعده
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2008, 10:10 AM   #2
ameerelarab
زائر

افتراضي رد: مساعده

تحياتي

اول شي هاد الايميل الي وصلك مش شرط من مايكروسفت

تاني شي علشان تعملي ريست للباسورد لازم تكوني مشيتي بخطوات معينه ودقيقه

واذا انتي متاكده انه ما حد بعرف التفاصيل الي بايميلك مثل تاريخ الميلاد والبلد والجواب السري ما تخافي

واذا في حد بيعرف التفاصيل غير الباسوورد بنصحك تقومي بتغير الباسوورد وما تعملي الريست

الموضوع ممكن انه وهمي علشان ترتبكي مش اكثر

غيري الباسوورد فقط واعتمدي بالباسوورد ارقام وحروف او رموز يعني مثل pal22*** وهيك من اصعب

الباسوردات

والايميل هاد الي وصلك لو كان صحيح من مايكروسفت هو لغاية 24 ساعه فقط بعده يلغى الريست

احذفي من الايميل بس

نورتي
  اقتباس المشاركة
قديم 04-23-2008, 07:35 PM   #3
&نسيم الروح&
زائر

افتراضي رد: مساعده

انا وصلني اكتر من 10 مرات اصلا وما عملت شي في ولا مره

اما انه حد بعرف التفاصيل لا ما حد بعرفها بس هلا رايحه اغيره لانه ما بحب حد يطلع على ايميلي حتى لو كان من المقربين

مشكوره اخي على ردك
  اقتباس المشاركة